عيد الربيع الروسي في دبي

الثلاثاء 01 آذار 2016

عيد الربيع الروسي في دبي
 
 
تحتفل روسيا في كلّ عام بعيد قدوم الربيع Maslenitsa (او "المرافع" إذا أردنا ترجمتها الى العربية) وها هي اليوم تنقل هذا المهرجان الى الخليج العربي وتحديداً الى فندق غراند حياة دبي Grand Hyatt Dubai.
 
 
وبالتعاون مع Art Labs Event Management سيبدأ الفندق بهذه الاحتفالات يوم الثاني من مارس 2016 حيث ستستضيف الحديقة الرائعة فعاليات هذا الحدث من رقص فولكلوري والعزف المباشر بالإضافة الى ألذّ وأشهى المأكولات والمشروبات الرّوسية التقليدية. 
 
 
ومن المتوقّع ان تتزيّن هذه الحديقة بأحداث أخرى حتى 12 مارس من بينها يوم المرأة العالمي وحفلات البرانش العائلية في 5 و12 مارس. 
 
 
وفي هذه المناسبة، أعلن السيد شاجي طوماس المدير الإقليمي للمبيعات والتّسويق في فندق غراند حياة دبي، أنّها المرّة الأولى الّتي يستضيف فيها الفندق احتفال الربيع Maslenitsa وأعرب عن فخر الفندق باستضافة هذا الحدث المميز ووضعه على لائحة الاحداث السّنوية التي يتمتّع بها الضّيوف. وأضاف انه تمّ العمل عن قرب مع أشخاص قادمين من جماعات متكلّمة باللغة الروسية ليكون حدث Maslenitsa أصليّ بأكبر قدر ممكن ليشعر الضيوف وكأنهم في روسيا.
 
 
ويعرف هذا العيد بأسبوع الحلويات Pancakes او أسبوع الزبدة Butter Week وهو معروف بأنه أسبوع تحتفل فيه العائلات بطريقة "حلوة" حيث تكون حلويات البانكايكس ملكة المائدة. 
 
 
مع ذلك، ستتضمّن قائمة الطعام اللذيذ في فندق غراند حياة البروش الروسي والرنجة المخللة مع البصل والبالميني Plmini. 
 
 
 
ويفتتح هذا الحفل ابوابه من الثلاثاء حتّى الجمعة من السابعة مساءاً حتى الثانية عشر ويتم تقديم البرانش يوم السبت من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الرابعة عصراً. وتبلغ كلفة البوفيه 215 درهم إماراتي على الشخص الواحد مع المشروبات الغازية أمّا المشروبات الكحولية فيتم إضافتها على الفاتورة.