تناولوا الطعام مع المشاهير

الثلاثاء 01 آذار 2016

تناولوا الطعام مع المشاهير
 
 
في إطار مهرجان دبي للأغذية وأحداث " مأدبة الطعام مع النجوم" الحصرية ‘Dine With The Stars’، تم استضافة  الطهاة المشاهير والأكثر شعبية في استراليا والشرق الأوسط مؤخراً في هذا المهرجان، والتي جرت في جناح في فندق أرماني في دبي، يتمّ بيع البطاقات بسرعة ويتهافت عشّاق الطّعام على شرائها.
 
 
ولن تقدّم فعاليّات المهرجان إلا امسيات زاخرة بالطعام الرائع وفرصة اللقاء مع الطهاة المفضلين.
 
 
وقد استمتع الضيوف والحاضرون خلال يومين متتاليين بالجلوس على مائدة الشيف العربية المشهورة منال العالم حيث قدّمت وجبات من ثلاث اطباق وشاطرت الحاضرين بقصصها الشخصيّة وقصة شغفها لفنّ الطعام. وفي اليوم التالي حظى الضيوف بفرصة الجلوس مع ألمع الطهاة في العالم بصورة خاصة أشهر الطهاة الأستراليين وهم غاري ميهيغن، وجورج كالومباريس، ومات موران، ومانو فيلديل وشانون بينيت، حيث ساهم كل شيف بإعداد طبق خاص، واستمتع الضّيوف بسماع قصصهم الشّخصية الّتي تتمحور حول الطعام بشكل رئيسي. 
 
 
لشراء التذاكر للأحداث في هذا المهرجان والحصول على المزيد من المعلومات للجدول المطروح يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي  www.dubaifoodfestival.com/booknow
 
 
والجدير بالذكر ان مهرجان دبي للطعام بدأ في 25 فبراير ويستمر حتى 12 مارس 2016 تحت شعار الاحتفال بالذوق Celebrate Taste من تنظيم DFRE في دبي ووكالة السّياحة والتسويق التجاري DTCM.