"نبض دبي" وركوب الدراجات

الثلاثاء 01 آذار 2016

 

 من المقرّر أن تستضيف مدينة دبي الرياضية أكبر حدث ركوب دراجات حتى تاريخنا هذا في الوقت الذي تستعدّ لاستضافة النسخة السابعة من جولة نبض دبي.

 

 سيرحّب حدث نبض دبي براكبي الدراجات من جميع أنحاء دبي، مقدّماً ثلاث طرقات ومسافات مختلفة لراكبي الدراجات لتوليّها. وذلك مع فريق دعم كامل ليدير الحدث.

 

 ستكون جولتا ٥ كم و١٠ كم مخصّصتين للعائلات وجولة ٢٠ كم مخصّصةً للمحترفين. يقام الحدث يوم الجمعة ٤ مارس ٢٠١٦ ويبدأ في منطقة الرغبي، القرية الرياضية في مدينة دبي الرياضية.

 

أصبح هذا الحدث أساسياً لسكان مدينة دبي الرياضية، وكذلك لراكبي الدراجات الحريصين في جميع أنحاء المدينة.شارك أكثر من ٥٠٠ شخصاً في جولة نوفمبر وشارك أكثر من ٥٠٠٠ شخصاً في هذا الحدث منذ بدايته عام ٢٠١٣.

 

 الآن في عامها الرابع، جولة نبض دبي العملاقة هي نتيجة التعاون بين رئيس مدينة دبي الرياضية خالد الزرعوني ومجلس دبي الرياضي.

 

 يوفر هذا الحدث  بيئة ركوب دراجات مثالية لجميع أفراد الأسرة. جولة نبض دبي العملاقة هي جزء من المجتمع المتنامي بشكل كبير في مدينة دبي الرياضية ويعُتَبَر هذا الحدث دعامةً أخرى من المرافق الرياضية ونمط الحياة الناشط للمدينة.

 

تمتّعت مدينة دبي الرياضية ببداية ناشطة لعام ٢٠١٦ إذ استقبلت العديد من النشاطات والأحداث. تواصل مدينة دبي الرياضية التزامها برياضة ركوب الدراجات مع منافذ دراجات مضافة لمواصلة رؤية التمتّع ببنية تحتية رياضية.

 

يبدأ الحدث عند الساعة الثامنة صباحاً وتُفتَح أبواب التسجيل عند الساعة السابعة صباحاً. للمزيد من المعلومات زوروا الموقع التالي: thecyclehub.com.