Hublot واليخوت في ميامي

الاثنين 29 شباط 2016

  Hublot واليخوت في ميامي


 

أعلن دار Hublot للساعات السويسرية الفخمة  عن الشراكة الجديدة التي تجمعها بصانع اليخوت الأيقوني VanDutch، وأطلق هذان الاسمان معاً الساعة الجديدة المبتكرة والتي تحمل اسم Classic Fusion Aerofusion Chronograph “VanDutch”.

 

جرى للمناسبة حفل كوكتيل خاص في نادي  River  لليخوت في ميامي باستضافة جان فرنسوا سبيرو، وهو المدير العام لدار Hublot في أمريكا، وريك دو لاكروا، وهو رئيس Hublot في أمريكا اللاتينية. كان هذا الحفل بالاشتراك مع Toys and Boys والمدير التنفيذي ل-VanDutch انكو ماست ونائب الرئيس في هذه الشركة نيكولاس كاردوزا. تسنّى للضيوف خلال هذا الحدث أن يحتفلوا بالشراكة الجديدة ويتفرّجوا على أحدث ابتكارات Hublot التي ستكون معروضة خلال معرض Hublot في ميامي. تجدر الإشارة بأن ساعة Classic Fusion Aerofusion Chronograph “VanDutch” محدودة الإصدار ب-55 قطعة، ويعكس أسلوبها التصميم الإنسيابي والعصري الذي يتميز به خط VanDutch أيضاً.

 

يعبّر جان فرنسوا سبيرو عن حماسه للعلاقة الجديدة مع الصانع الأيقوني لليخوت في ميامي VanDutch وللاحتفال ب-"Art of Fusion" بالجمع بين هذين الاسمين، ويؤكّد بأنهم في دار Hublot يسعون جاهدين لإيجاد شركاء يشاركونهم الشغف نفسه، وهذا ينطبق على VanDutch المعروفة بتصاميمها العصرية والفخمة والمفعمة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا.

 

تتألّف ساعة Classic Fusion Aerofusion Chronograph “VanDutch” من علبة بأسلوب رياضي وأنيق وتأتي بقياس 42mm ومصنوعة من السيراميك الأسود المصقول مع إطار رمادي اللون. إن هذه القطعة مزوّدة بحركة الكرونوغراف وتحمل شعار VanDutch على الجزء الخلفي منها، وتأتي كل قطعة مع حزامين يمكن التبديل بينهما، الأول مصنوع من المطّاط الأسود مع جلد العجل الرمادي والثاني من المطّاط الأسود المبطّن.

أحدث الأخبار السبّاقة