نصائح الحلاقة للرجل المثالي

الاثنين 29 شباط 2016

نصائح الحلاقة للرجل المثالي

 

 يُعتَبَر رجل  Dolce&Gabbana المثالي تجسيداً للشخصية القديمة، الأنيقة، المتطوّرة والفريدة من نوعها. وهو يقود جماعةً فقط من خلال وجوده في المكان.

 

 وتعتبر هذه العلامة التجارية الفاخرة أن الحلاقة جزءٌ مهمٌّ من حياة الرجل العصري الذي يختار أسلوباً يعكس خصوصياته ويعتمد على أيدي الخبراء لخلق مظهر مميّز وللمحافظة عليه. تملك هذه الماركة صالون حلاقة خاصاً بها في متجرها في شارع نيو بوند في مايفير. في ما يلي، سنعرض بعض نصائح الحلاق الرئيسي في صالون العلامة التجارية Stefan Avanzato.

 

يقول هذا الأخير إنه من المفضّل أن يغسل الرجل شعره من ٣ إلى ٤ مرات في الأسبوع وتطبيق منعّم الشعر. وينصح بترطيب الوجه وصولاً إلى العنق ويعتبر أن هذه الخطوة لا ينبغي تخطيها أبداً. وينصح الرجل الذي يسافر كثيراً بابقاء البشرة رطبةً وشرب الكثير من المياه خلال الرحلة، غسل الوجه وترطيبه.

 

الصابون هو الخيار الأفضل عند استخدام موس الحلاقة المستقيمة، المواد الرغوية سهلة الاستخدام لكنها تجفّف البشرة والجل هو أفضل بكثير لأنه يساعد البشرة على البقاء سلسةً. أما زيت الحلاقة فيساعد على تنعيم اللحية قبل الحلاقة ويحمي البشرة.

 

يقول  Stefan إن أفضل وأسهل وقت للحلاقة هو بعد الاستحمام عندما يكون الشعر ناعماً والمسام مفتوحةً. وهذا الأمر وسيلةٌ سهلةٌ لتجنّب تهيج الجلد. ويجب التأكّد من أن تكون موس الحلاقة حادةً.

 

وللرجال الذين يحبون ابقاء اللحية، يجب الاهتمام بها تماماً مثل الشعر، غسلها بالشامبو، تطبيق المنعّم وتنظيفها.

 

 أما بالنسبة إلى اتّجاهات موضة الشعر، فيعلن Stefan ان الخصل ضرورية لعام ٢٠١٦ وأن هذا العام هو موضة الشعر الطويل مع تأثيرات أعوام السبعينات والتسعينات.