Carolina Herrera والعطور الجديدة

الاثنين 29 شباط 2016

Carolina Herrera والعطور الجديدة

 

تضيف العلامة التجارية الفاخرة Carolina Herrera 212   تشكيلةً مرحةً إلى قائمة عطورها الشهيرة مع العطور التي تشبه الحبوب تحت اسمPills .

 

يتصدّر الحملة الاعلانية الحديثة للعطور الجديدة عارضا الأزياء  Sebastian Sauvé وNeus Bermejo. ويعرّفان عن الروائح الثلاث الجديدةCarolina Herrera 212 NYC،VIP  وSexy. يجسّد عارضا الأزياء سلوك العطور الحماسية والحيوية ويتّحدان مع المصوّر كوينتين جونز لتصوير الحملة.

 

 عطر NYC  مخصّص للرجل الشاب الذي يتمتّع بروح قديمة. هو ديناميكي وذكوري ومكرّس للرجل الواثق من نفسه والحضري. هذا العطر مؤلّف من روائح أولية مثل أوراق الحمضيات  وقطع العشب، روائح القلب مثل الفلفل الأخضر والغاردينيا أما روائح القاعدة فهي خشب الصندل والمسك الأبيض.

 

عطرVIP مكرّس للرجل الأكثر جرأةً الذي لا يتّبع القواعد. يتألّف هذا العطر الجذاب من روائح عليا مثل ليمون الكافيار والنعناع المجمّد. وفضلاً عن ذلك، هناك روائح حارّة مثل  الزنجبيل والفودكا المبرّدة جنبًا إلى جنب مع الكينغوود الدافئة،العنبر والمسك.

 

أما عطر Sexy فهو مكرّس للرجل الذي يظهر الإثارة والثقة بالنفس. هو عطر ديناميكي ومغرٍ على حدّ سواء. يتألّف Sexy من روائح الماندارين، الزنجبيل، الهال، حبوب التونكا، بوربون الفانيليا والعنبر.