جناح حصري وفاخر وملكي بامتياز!

الاثنين 29 شباط 2016

جناح حصري وفاخر وملكي بامتياز!
 
 
كم يمكن ان تكون الحصرية حصرية؟ ففي فندق ماندارين أوريانتال بانكوك Mandarin Oriental Bangkok ستحصلون على أكثر عرض حصري على الإطلاق.
 
 
نعم فنحن نقصد العرض الحصري المطروح على جناح غراند رويال Grand Royal Suite الذي يتّصف بأنه أكبر جناح رئاسي في المدينة.
 
 
يطلّ هذا الجناح على نهر شاو فرايا Chao Phraya ويضمّ ستّ غرف نوم ليمتدّ على 315 متراً مربّعاً ويجاور جناح Ambassador Suite الممتد على 165 متر مربع وغرفتي نوم. ويلتحق بالجناح غرفة خاصّة بالاجتماعات في حال دعت الحاجة الى استخدامها تتميّز بنظام أمن لا تقوى ان عمليّة خرق من التغلب عليه.
 
 
أما الفندق الذي كان يحمل اسم Oriental Hotel والذي تنقل بين العديد من المالكين، فتمّ بناؤه عام 1876 وكان في خدمة ألمع الأسماء في التاريخ مثل القيصر نيكولا الثاني في روسيا ونيل ارمسترونغ وجاك شيراك وجورج و. بوش وريتشارد نيكسون والاميرة ديانا ودايفيد بيكهام وإليزابيت تايلور والأمير تشارلز وغيرهم. ولطالما شكّل الفندق قاعدة رئيسية مشتركة للكتّاب مثل جوزيف كونار وسومرست موغام وويلبور سميث وجون لو كاري.
 
 
في الواقع، لا يحتفظ الفندق الجديد بشيءٍ من أمجاد تاريخ فندق Oriental Hotel إلا بهذا الجناح ذات التصميم الرئيسي. ومما لا شك فيه ان هذا الجناح يخبّئ تاريخاً غنياً ولكنه الآن يحمل تصاميم تايلاندية نفذتها شركة P49 DEESIGN.