استمتعوا بتجربة فريدة

السبت 27 شباط 2016

استمتعوا بتجربة فريدة
 
 
في إطار الحدث الأكثر روعة وحماساً في دبي، معرض اليخوت 2016 في دورته الرابعة والعشرين، يسعى فريق فانير FunAir الي زيادة هذا الحماس في مجال الترفيه البحري لأنه سيروي ظمأ عشاق التسلّق خلال المعرض.
 
 
فبينما يسترخي البعض للاستمتاع بالأشعة الرائعة سيمرح البعض الآخر بالتسلّق على الجدران الاصطناعية القابلة للنفخ والقفز منها في المياه، التي سيضعها فريق عمل FunAir بتصرّف الضيوف.
 
 
وتشهد FunAir نمواً اقتصادياً لا يصدّق بالإضافة الى نجاح باهر وملفت في سوق اليخوت الفاخرة في الامارات العربية المتحدة. وكانت فانير FunAir  شحنت في الآونة الأخيرة أطول جداري تسلّق في العالم القابلين للنفخ الى الامارات العربية المتحدة في حين أشرفت في الوقت عينه على انتاج العديد من الجدران الأخرى لزبائن رفيعي المستوى في المنطقة. 
 
 
ويدلّ تقرير قام به طاقم عمل في FLIBS ان هذه الجدران القابلة للنفخ تلقى رواجاً عالياً وتصبح من الضرورات التي يتم السعي للحصول عليها. 
 
 
وفي هذا الحدث الشيّق سيعشق الحاضرون جدارين، الأول بطول عشرة امتار والثاني بطول اثني عشر مترا، ضمن اعلى معايير السلامة والأمان. ويتميز الجداران بنظام RapidFlate الذي من شأنه تعبئة الهواء وتفريغه ستّ مرات اسرع من الأنظمة المعتادة. 
 
 
والجدير بالذّكر أيضاً ان FunAir تلمّح الى مشروع يشبه الجزيرة العائمة القابلة للنفخ والتي بدأت بفكرة الكراسي العائمة التي سيكون موجودة في معرض دبي لليخوت. ولن تكون هذه الكراسي إلا منصة صغيرة لتجربة شعور قضاء الوقت على واحة عائمة.
 
 
يمكن الاستمتاع واكتشاف تقديمات فريق FunAir في القسم L-180 في جناح MLL الخاص بالرفاهية البحرية في معرض دبي لليخوت.