Conrad Macao نجم Forbes الجديد

الجمعة 26 شباط 2016

Conrad Macao نجم Forbes الجديد

 

أعلنت Forbes Travel Guide الرائدة في السياحة ودليل المسافر عن نجمها الصاعد كما كل عام ليقع الخيار الآن على Conrad Macao في كوتاي المركزية في ماكاو.

 

وأتى هذا الإعلان الخاص بالمنتجع للعام الثاني على التوالي. بالإضافة الى ذلك، يتميّز فرع ماكاو في سلسلة كونراد العريقة بهذا اللقب عالميا, وحصد المنتجع الصحي فيه Bodhi Spa جائزة تصنيف Four-Star للعام الثالث على التوالي.
 
 
يضم الفندق 636 غرفة واسعة لاستقبال الضيوف من بينها 206 جناح ضمن برج مؤلف من 40 طابقاً يطل على الضفة في كوتاي Cotai. ويقدّم الفندق لضيوفه خدمات تتعلق بالاعمال والرفاهية على حد سواء ضمن مجموعة واسعة من المطاعم المحلية والعالمية وأكثر من 150 متجر للمصممين العالميين والعلامات التجارية الفاخرة. 
 
 
وفي هذا الصدد أعرب نائب مدير العمليات في الفندق عن الفخر باكتساب هذا التمييز الذي تقدمه Forbes Five-Star مشيرا الى تكاتف جهود المدراء وطاقم العمل لبلوغ هذه المرتبة. وأضاف جيرارد إنزيريو الرئيس التنفيذي في Forbes Travel Guide انه لشرف له ان تقترن فوربيس بالفندق الذي دخل الخانة العالمية. 
 
 
وكانت تقديرات السفر الفاخر المعيار الذهبي في صناعة الضيافة منذ عام 1958، للاعتراف بأرقى الفنادق والمطاعم والمنتجعات في العالم.
 
 
ولمزيد من المعلومات عن الفندق الفائز في ماكاو يمكن زيارة الموقع conradhotels3.hilton.com