dunhill.com - الدار الرقمي الجديد لعلامة دانهل

الخميس 25 شباط 2016

dunhill.com - الدار الرقمي الجديد لعلامة دانهل

 

  
 تقوم "دانهل لندن" dunhill London  وهي دار الأزياء البريطاني الفاخر، بتوسيع نطاق حضورها في صفوف العملاء حول العالم عبر إطلاق منصة التجارة الإلكترونية، وتعميق تجربة العلامة التجارية من خلال منصتها التحريرية الجديدة "ذا كلوب".The Club

 

وبمناسبة احتفالها بعيدها الـ120 من الإرث السرمدي للعلامة التجارية، تعيد "دانهل" (dunhill) إحياء التاريخ الغني لدار الأزياء عبر منصة رقمية ديناميكية على موقعها الإلكتروني الذي صممته الشركة مؤخراً، لتتيح للعملاء إلقاء نظرة في العمق على إرث ألفرد دانهل (Alfred Dunhill) الفريد من نوعه، وتصاميمه ومنتجاته المصنوعة بمنتهى الروعة وذلك من خلال المحتوى المكتوب ومقاطع الفيديو.

 

وتم أخذ الجوهر الأساسي لدار الأزياء بعين الاعتبار أثناء تصميم الموقع الإلكتروني -"بوردون هاوس" (Bourdon House) اللندني، و"غينزا" (Ginza) في طوكيو، والفيلات التوأم (Twin Villas) في شنغهاي- ليضم القيم الفريدة للخدمة والجودة التي لطالما تبناها ألفرد دانهل (Alfred Dunhill)، ما يعكس تجربة العملاء لدى "دانهل" (dunhill)سواءً في المتجر أو المنزل، أو عبر الهاتف الجوال.

 

ولطالما كانت ملامح الرجولة والشغف بالأناقة والابتكار هي السمات الأزلية التي يتردد صداها في مختلف أركان تاريخ "دانهل" (dunhill)، حيث تأتي منصة "ذا كلوب" ((The Clubلتسمح للجيل الجديد من عملاء "دانهل" (dunhill)العالمية بتصفح مجموعات العلامة التجارية، والتعرف على تاريخها العريق بكبسة زرٍ واحدة، وتحديد مكان ورشة التصاميم الجلدية المخصصة الموجودة في قلب شرقي لندن، أو مشاهدة فيلمٍ قصير عن سباق السيارات الكلاسيكية الذي رعته "دانهل" (dunhill)، "رالي نيبون" (Rally Nippon) في اليابان.

 

وتمثّل منصة "ذا كلوب" ((The Clubدعوة شخصية للعملاء للتسوّق واستكشاف التاريخ والحرفية الموجودة في قلب كلّ قطعة من مجموعات "دانهل" (dunhill)حيث تقدّم تعريفاً فعلياً عن الكاتبين والمتحدثين ومجموعة مختارة من المدونين في مجال نمط الحياة، والذين تم تكليف كلٍ منهم بإنشاء محتوى حصري يتيح مشاركة العملاء بتاريخ وعالم "دانهل" (dunhill)الرائع ويُثري تجربة التجارة الإلكترونية. وتقدّم المنصة أكثر من مجرد تجربة تسوّق، إذ توفر لعملاء "دانهل" (dunhill)العالميين فرصة دخول عالم "دانهل" (dunhill)، العلامة اللندنية الوحيدة المرموقة بحق.

 

ويتم بث الحياة في مختلف المنتجات المبتكرة والمصنوعة بحرفية عالية من خلال المقالات التي تفرض حضورها بقوة، والتي خطتها أقلام أهم النقّاد الدوليين في عالم الأزياء مثل نِك فولكس (Nick Foulkes) الذي يفصّل "تاريخ أيقونة" عبر تعمّقه في تأمل الإرث العظيم للسترات الرياضية. أما الصحفي سيمون دي بورتون (Simon de Burton) الخبير في عالم المحركات، فيصحبنا في رحلةٍ مع أساطير السباقات البريطانيين عبر سلسلة "السادة المتسابقون"، ليعرفنا على مجموعةٍ من الرجال الذين وحّدهم حب السرعة والأناقة. وبدوره يعود بنا الروائي الشهير روب راين (Rob Ryan) إلى أيام ما قبل الحرب حيث التحف المعمارية ودار "دانهل" (dunhill)"بوردون هاوس" (Bourdon House)، المشهور بماضيه كمسكنٍ لدوق ويستمنستر (Duke of Westminster) و"كوكو شانيل" (Coco Chanel).

 

هذا وتم تصميم موقع "دانهل دوت كوم"(dunhill.com) الجديد بنسخٍ للجوال والحاسب، ليعكس العادات المتطوّرة لعملائنا حول العالم. يُشار إلى أن الموقع مدعوم من "يوكس نت- إيه- بورتر جروب" (YOOX NET-A-PORTER GROUP)، والتي تقدم حلاً متكاملاً يتضمن تصميم وتطوير المبدأ الإبداعي، ومنصة إلكترونية مرنة، وواجهة ذات تصميم مبتكر، واللوجستيات العالمية، وأعواماً طويلة من الخبرة في البيع عبر شبكة الإنترنت.

 

ويمكن تصفحه بسبع لغات مختلفة على امتداد 101 منطقة.