هذه التكنولوجيا ستنافس المراسلات الذكيّة

الجمعة 26 شباط 2016

هذه التكنولوجيا ستنافس المراسلات الذكيّة

 

 ينمو سوق المراسلات بشكلٍ سريع، وهو يستولي على شبكات التواصل الاجتماعي، ليكون المساحة الأكثر استخداماً على كل الأجهزة الذكيّة.


وفي هذا الإطار، ينطلق تطبيق AppU2  المتمركز في Silicon Valley، مدّعياً أنّه يقدّم خدمة مراسلة ذكيّة لجميع الرغبات، وهو نتيجة عمل فريقٍ أتى من بريطانيا، وأجرى الدراسات على سنةٍ كاملة، ليجعله ممكناً. وتتميّز هذه الخدمة بكونها سريعة، وملائمة لجميع حالات الشّخص النفسيّة، فتسمح له بالتواصل بشكلٍ مباشر مع من يريد، للتّسلية أو العمل أو للأهداف العائليّة، من خلال رسائل منوّعة تتناسق مع أهوائه.

 

وبحسب مدير الشركة التنفيذي، ماكسويل فاهانديز، تكمن مشكلة وسائل التواصل الاجتماعي حاليّاً بتحوّلها إلى أماكن للإعلانات التي لا تجدي نفعاً، بعد أن اعتاد عليها المستخدمون، ولم يعد ضغطهم على Like  يعني شيئاً، ما أساء للمعلنين، ولكلّ الذين يستخدمون هذه الشّبكات. لكن من خلال AppU2، سيسعى الفريق إلى جعل المستخدمين منخرطين بما يفعلونه، فتدعمهم في كلّ جوانب حياتهم، من خلال المراسلات المشخّصة والملائمة لكلّ حالاتهم النفسيّة.

 

وأشار المدير التنفيذي إلى اهتمام الشركة النّاشئة بخصوصيّة المستخدمين، وبعدم تضييع وقتهم بالتسجيلات والعمليّات الأخرى، بل ستقدّم لهم أسهل وأجود خدمة مراسلة، والأقلّ استهلاكاً لمساحة اجهزتهم. ويجري حاليّاً اختبار هذا التطبيق بين الملايين، عسى أن يُعمّم استخدامه في المستقبل القريب.

 

للمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع التالي

www.appu2.com