Bentley Mulsanne: عنوان الرفاهيّة إلى جنيف

الجمعة 26 شباط 2016

Bentley Mulsanne: عنوان الرفاهيّة إلى جنيف

 

 أطلقت Bentley Motors  المعلومات الكاملة عن الMulsanne   الجديدة، التي تمثّل التعبير الأسمى عن رفاهيّة السيّارات البريطانيّة.


عمل على هذه السيّارة فريقٌ من الحرفيّين المتقنين في Crewe  الإنجليزيّة، ليبنوا من أقوى السيّارات في العالم وأعلاها رفاهيّةً. ولأوّل مرّة، ستتشكّل عائلة Mulsanne  من ثلاثة طرازات: ال Mulsanne، الMulsanne Speed  والMulsanne Extended Wheelbase، التي تتقاسم كلّها أقصى مستويات الدقّة والانتباه إلى التفاصيل من Bentley.

 

وحرصت الExtended Wheelbase   مثلاً على راحة ركّاب المقاعد الخلفيّة، مع المزيد من المساحة، فيما اهتمّت ال Mulsanne Speed  بتقديم أداءٍ جيّد لمحبّي السّرعة، بقوّة 530 حصان، و1100 نيوتن/متر لعزم الدّوران، فتنتقل من 0 الى 100 كلم/ساعة في غضون 4.9 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى الى 306 كلم/ساعة.

 

وتتميّز ال Mulsanne  الجديدة عن سابقتها بأناقتها الكبيرة، فأُعيد تصميم جزئها الأماميّ بكامله، لتصبح أكثر عصريّة، كما حصل داخلها على تلبيس بأجود أنواع الخشب والجلد، وتحديث بأجدد التكنولوجيّات، مثل نظام المعلومات والتسلية الذي يمكن التمتّع به عبر الشّاشة العاملة على اللّمس. وقال مدير Bentley Motors، وولفغانغ دورهايمر: "الMulsanne  هي جزءٌ من حمض Bentley  النوّوي، بقوّتها وفرادتها وحصريّتها. والنسخات الثلاثة منها تقدّم شيئاً مختلفاً للّزبائن: فال Mulsanne  تعطيهم الرّفاهيّة والرياضيّة، وال Mulsanne Speed  عنوانها الأداء والقوّة، أمّا ال Mulsanne Extended Wheelbase، بخطوطها المنسابة ومقاعدها الفريدة، فتقدّم أكبر راحةً لمستقلّيها."

 

وستظهر مجموعة Mulsanne  لأوّل مرّة في معرض جنيف المرتقب للسيّارات، في الأوّل من مارس المقبل.