هاس والشراكة مع ريتشارد ميل

الجمعة 26 شباط 2016

هاس والشراكة مع ريتشارد ميل

 

 سيشارك فريق الفورمولا ١ هاس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا ١ للسيارات لأول مرة في موسم ٢٠١٦. ويصبح بذلك أول فريق فورمولا ١ بقيادة أميركية في ٣٠ عاماً.

 

 تفتخر العلامة التجارية الفاخرة ريتشارد ميل بمرافقة هذا الفريق التاريخي الجديد في بطولة هذا العام. أصبحت هذه العلامة التجارية شريك الساعات الرسمي لفريق هاس. تُعتَبَر هذه الشراكة استراتيجيةً بالنسبة إلى ريتشارد ميل وذلك لأن أميركا هي السوق الرئيسي لهذه الشركة.

 

سيشارك فريق هاس لأول مرة رسمياً في الموسم الافتتاحي للجائزة الكبرى الأوسترالية في ملبورن، في ٢٠ مارس المقبل. وستكون مشاركته إلى جانب السائقين رومان غروجان واستيبان غوتيريز.

 

 يتمتّع غروجان بتاريخ كبير مع ريتشارد ميل، بعد أن شغل منصب سفير علامتها التجارية منذ عام ٢٠١٤. مع شغف شديد للساعات، ساعد غروجان على تطوير مجموعة بارزة من الاطارات الداخلية لريتشارد ميل.

 

حصل غروجان على ١٠ منصات تتويج في الفورمولا ١ ويسعى إلى اضافة المزيد على القائمة مع فريق هاس. سيضع غروجان خلال هذا الموسم، ساعة  RM 011الخاصة به. هذا النموذج مستوحى من عالم رياضة السيارات مع حركة ذات عيار أوتوماتيكي للحصول على أداء استثنائي.