كاسيو والساعة المقاومة للصدمات

الجمعة 26 شباط 2016

كاسيو والساعة المقاومة للصدمات

 

 أعلنت شركة كاسيو للكمبيوترات المحدودة عن أحدث اضافة لسلسلة  MR-G Series الرئيسية ضمن تشكيلة  G-SHOCK للساعات المقاومة للصدمات.

 

تحمل هذه الساعة الجديدة اسم MRG-G1000DC وهي تضمّ لمسات من اللون النحاسي المرفق بطلاء الأيون. وتجسّد بذلك المعادن التي استُخدِمَت في الأعمال المعدنية اليابانية التقليدية التي حازت على تقدير كبير في اليابان على مدى العصور.

 

 يعكس النموذج الجديد جمال الحرف اليدوية اليابانية التقليدية. تقدّم سلسلة الساعات هذه تصميم الساعات الصارم والحاد وتجمع بين النوعية الراقية والعناصر المعدنية الدقيقة. وتحمل هذه الساعات الأداء المقاوم للصدمات.

 

 تضمّ هذه الساعة الجديدة نظام ضبط الوقت المتقدّم الذي يستقبل كلاُّ من النظام العالمي لتحديد المواقع واشارات الوقت المعايرة. الاطار الخارجي والسوار مجهّزان بالتيتانيوم كربيدو وبتلميع Sallazللتأكّد من أن الأسطح المعدنية ستتلألأ بشكل جميل لسنوات عديدة.

 

 حلقة الساعة مصنوعة من  Ti64 من أجل تحقيق المتانة.  وتمّ تطبيق طلاء DLC على سطح البراغي الأربعة وعلى الأزرار الجانبية عند موقعي الساعة ٢ والساعة ٤.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة مقاومة للمياه لحدود ٢٠٠ متراً. وتشير إلى الوقت في ٢٧ مدينةً إذ تتمتّع بالتوقيت العالمي. فضلاً عن ذلك، تشمل ميزات عديدةً.