Baume & Mercier تضيء معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2016 من خلال مجموعة Classima

الخميس 25 شباط 2016

Baume & Mercier تضيء معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2016 من خلال مجموعة Classima

 

 

شاركت دار الساعات السويسرية الشهيرة Baume & Mercier مرة اخرى بمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات الذي أُقيم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بين 23 و 27 فبراير.

 

يُعتبر هذا المعرض حدثاً بارزاً على الصعيد المحلّي وحصرياً على الصعيد العالمي اذ يتيح للافراد فرصة التعرّف على اكثر من 500 علامة تجارية وشراء مجوهرات راقية، ساعات استثنائية، احجار كريمة وماسات رائعة. هذا العام، تألّقت مجموعة Classima خلال المعرض، التي من خلالها تحتفل  Baume & Mercier بمواهب الغد. فهي تدعو الجيل الصاعد لمواجهة التحديات الجديدة وصولاً الى النجاح الباهر.

 

ومن خلال سعي الشباب الدائم الى تحقيق مستقبل واعد، اقترنت مجموعة  Classima بالنجاحات الأكاديمية والمهنية الأولى وهي بذلك تشهد على طموحاتهم العديدة. فالجيل الجديد تسيّره القيم الايجابية الى جانب التفاؤل والرغبة في التقدّم والتفوّق. من هنا، أخذ قسم التصميم في  Baume & Mercierعلى عاتقه مهمة إعادة تصميم هذه المجموعة الاستثنائية. ونظراً لخطوطها المعاصرة، تحتضن مجموعة   Classima بثبات المستقبل. وهي تحمل في طياتها شعوراً بالقوة والتحدّيات، العزم والتصميم، الانجازات والقناعة لتتحول بذلك هذه الساعة الثمينة الى قطعة متوّجة بالنجاحات.

 

تتميز ساعة Classima الرجالية بعلبة عصرية يبلغ قطرها 40 ملم وظهر من كريستال الصفير يكشف عن حركة ذاتية التعبئة وهي متوفرة بالفولاذ او بنماذج من لونين مختلفين. وبما أن المرأة ترغب أيضاً في السيطرة على مستقبلها من خلال مزيج من السحر والأناقة، تقدم مجموعة Classima نماذج يبلغ قطرها 36.5 ملم ذات حركة ميكانيكة ذاتية التعبئة او نماذج من الكوارتز مزدانة بانماط منقوشة من الخطوط المتقاطعة او ما يسمّى بـ guilloché. تتميز بعض النماذج بميناء مرصّع بالماس في دلالة على الانوثة المطلقة. وبما أن شعار العلامة يتمثل بلحظات الحياة السعيدة، قامت الدار السويسرية بتوفير فرصة نقش رسالة شخصية على الجزء الخلفي من ساعات Classima.