المكسيك تتألق في مجال الضيافة

الخميس 25 شباط 2016

المكسيك تتألق في مجال الضيافة
 
 
أعلن منتجع غراند فيلاس ريفييرا ناياريت في المكسيك Grand Velas Riviera Nayarit أنه حصد الجائزة الخاصة التي تمنحها الجمعية الأميركية American Automobile Association المعروفة بالرمز AAA وهي Five Diamond Award للعام 2016 للامتياز في الجودة على طول عقد كامل.
 
 
ويشكّل هذه المنتجع الفندقي وسيلة الرفاهية الوحيدة الشاملة في اميركا الشمالية التي تحظى بهذا التقدير لعشر سنوات متتالية. ويعود هذا الامتياز الى اعقاب غراند فيلاس والتاريخ المجيد الذي حفره منذ إنشائه. وفي إطار إتمام خطوة أخرى ناجحة خضع هذا المنتجع العريق العام الفائت الى عملية ترميم بكلفة 20 مليون دولار وتشمل هذه التحسينات ادخال منتجع صحي جديد ومطاعم رفيعة المستوى وأجنحة تعنى بالعافية Wellness Suites واللمسات الفنية الرائعة. 
 
 
وفي هذه المناسبة، كان للسّيد طوني بيروني مدير AAA Travel في المكسيك كلمة القى فيها الضوء على تاريخ الفندق العريق في الخدمة والتّسهيلات الرفيعة المستوى بالإضافة الى كونه الرائد في هذا المجال من ناحية التزام المالكين والإدارة وطاقم العمل بالحفاظ على التّميّز اللامع.
 
 
ومن أبرز التجديدات التي لفتت انتباهنا اثني عشر جناحاً جديداً للمسافرين تعنى بالعافية والصحة Wellness Suites والتي تتضمّن سبا مع حارسه الشخصي لتلبية خدمات وطلبات الضيوف. وتضمّ هذه الجناحات غرفا خاصة للتدليك وخدمات خاصة بالنّشاطات الرياضية تابعة لكل جناح على حدى. 
 
 
ويخلق الفندق مساحة عصريّة حيث يخصص فيها المراهقين من عمر 13 وحتى 18 سنة بنادٍ ترفيهي خاص Teen Club لقضاء عطلتهم الصغيرة.