زيادة المشاهدات لفيديوهاتك

الأربعاء 24 شباط 2016

زيادة المشاهدات لفيديوهاتك

 

 تستطيع الفيديوهات أن تسرّع نموّ شركتك، ولكن فقط حين يشاهدها عددٌ كافٍ من النّاس. إليك 3 خطوات لزيادة المشاهدات على فيديوهاتك على مواقع Facebook، Youtube  وTwitter.


هل تعلم أنّ نسبة شراء الزبائن لمنتجك ترتفع حتّى 85% لدى مشاهدتهم لفيديو دعائيّ؟ وهل تعلم أيضاً أنّ 79% من تحديثات الانترنت ستكون من الفيديوهات مع قدوم عام 2018؟ فعلى Youtube  فقط، تُحمّل 400 ساعة من الفيديو كلّ دقيقة! وهذا كلّه يعني أنّ معظم النّاس لن يعرفوا أنّك حمّلت أحد الفيديوهات من دون أن تدفع لتدعم تحديثك ووصوله إلى الزّبائن. ولكن، هنالك حلٌّ آخر، يتطّلب القليل من المال، عوض عن المبالغ الطّائلة، فقط اتبع هذه الخطوات الثالثة:

 

1-    إعلانات الفيديو على Facebook: فيزور هذا الموقع يوميّاً أكير من مليار شخص، والأميركيّون يمضون تقريباً 40 دقيقة من يومهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذين الرقمين يجعلان من Facebook  موقعاً ملائماً للأعمال التي تسعى الى الازدهار. فعليك أن تحمّل الفيديوهات مباشرةً على هذا الموقع، وليس عبرالروابط، لأنّه هكذا يحظى بفرصةٍ أكبر للظهور لدى صفحات النّاس.

 

2-    إعلانات Youtube TrueView: يمكن لموقع التواصل هذا طبعاً أن يدعمك نظراً لانتشاره، ولكن على الفيديو الخاصّ بك أن يكون مميّزاً وجذّاباً. والإيجابيّ في هذا الموقع هو أنّه يستطيع أن يجعل الفيديو النّاجح الصادر عنك، في أولى صفحات Google  لدى إجراء البحث عن كلماته الأساسيّة.

 

3-    فيديوهات Twitter  الإعلانيّة المدعومة: هذا الموقع منتشرٌ لدى الأجيال النّاشة، ويضمن لك الزبائن القدم والجدد. ويتميّز Twitter  بآليّة البحث المسهّلة التي يقدّمها، من خلال الكلمات المفاتيح، والاهتمامات، والمواقع الالكترونية المذكورة، وبتحديد الجمهور والمعلومات الدّيمغرافيّة.

أحدث الأخبار السبّاقة