ماذا تخبّئ لنا Mercedes في جنيف؟

الأربعاء 24 شباط 2016

ماذا تخبّئ لنا Mercedes  في جنيف؟

 

 ستقدّم Mercedes-Benz  "مجموعة السيّارة الحلم" منها، "Dream Car Collection"، في معرض جنيف الدّولي للسيّارات بنسخته ال86، وتفتتح موسم 2016 بكشفها عن سيّارة عاديّة جديدة، وأخرى مكشوفة، ال C-Class Cabriolet.


ستعلّم إطلالة Mercedes-Benz  في مارس المقبل إذاً ال C-Class Cabriolet  المكشوفة الجديدة، التي تظهر للعالم لأوّل مرّة، بسقفها القماشيّ الكلاسيكيّ وجاذبيّتها بين سيّارة الحلم من العلامات التجاريّة. وستنضمّ إليها الSL  الجديدة والSLC ، الّلتين تُقّدما لأوّل مرّة لأوروبا، والMercedes-AMG S 63 4MATIC Cabriolet  « Edition 130 »  بمناسبة ابتكار السيّارة منذ 130 عاماً. وإلى جانبها، الBRABUS   الحصريّة من Smar Fortwo Cabrio، تظهر أيضاً لأوّل مرّة في جنيف، وكذلك الأمر للE-Class ، ولمجموعة EXCLUSIVE  من ال V-Class.

 

أمّا صالة العرض، فستتّخذ طابعاً مميّزاً وخاصّاً لمجموعة الحلم من Mercedes-Benz، بجوٍّ مدهشٍ فضّي، ديناميكيّ وحرّ، يليق بالطرائز الجديدة من المصنّع الألمانيّ. وستُخصّص مساحةٌ من 3120 متراً مربّعاً ل Mercedes  وحدها ولسيّاراتها ال37، يتوسّطها مكانٌ تُعرض فيه الطرائز الجديدة المتعدّدة. ولن تتوانَ عن عرض السيّارات الكهربائيّة في مساحةٍ خاصّةٍ لها، منها الGLE   والGLC، ونسخات الهايبرد من الE-Class ، والB-Class  الكهربائيّة كليّاً، وال AMG PETRONAS F1 W06 Hybrid، بطلة العالم للتّسابق.