Montblanc تدخل بفخامة إلى الدوحة

الأربعاء 24 شباط 2016

Montblanc تدخل بفخامة إلى الدوحة

 

 

أدخلت دار Montblanc للمرة الأولى إلى الشرق الأوسط، تحديداً إلى معرض الدوحة للمجوهرات والساعات الذي يستمر من 22 فبراير لغاية 26 منه وتجري فعالياته في مركز الدوحة للمعارض في قطر، إثنين من أقلامها الفخمة المحدودة الإصدار Montblanc Limited Edition Boheme Skeleton Papillonو Limited Edition Etoile Mystérieuse.

 

إن قلم Limited Edition Boheme Skeleton Papillon هو عبارة عن قطعة حرفية بحت مصنوعة من الذهب الأبيض والأحمر ومرصّعة ب-1402 حبة ألماس يساوي مجموع وزنها 7.21 قيراطاً و-37 حبّة سفير خالية من الشوائب. تغلف الهيكل الخارجي والغطاء فراشةٌ رقيقة ونبتة  Keatsianالمعرشة والتي تنتهي بأزهار متفتّحة رائعة الجمال. نجد على القلم أيضاً تصاميم محفورة لإسم Montblanc وجبل مونبلان الشاهق ورقم 4810.

 

أما قلم Limited Edition Etoile Mystérieuse فهو امتداد لإرث الدار العريق وحرفتها وخبرتها في صناعة الأقلام، وهو مصنوع من الفضة ويغطيه الطلاء الأسود. يتميز هذا القلم بتصميمه الانسيابي والأنيق في الوقت عينه، ونجده مرصّعاً ب-60 حبة ألماس على الأنبوبة و-43 حبة أخرى على المشبك.

 

يقول إريك فيرن، وهو رئيس دار Montblanc في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: "إن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات هو منصة العرض المثالية لعرض حرفة Montblanc وبراعتها الاستثنائية وقطعها ذات التصاميم الرائعة والجودة العالية، وإننا لمسرورون للغاية بأن نكون من بين الأسماء الأولى بين أفخم الأكسسوارات وأجملها".