ذكرى زواج بمغامرات كاريبية

الأربعاء 24 شباط 2016

ذكرى زواج بمغامرات كاريبية
 
 
يدعو منتجع St. Lucia's Anse Chastanet Resort الأزواج لتحويل ذكرى ارتباطهما الى مغامرة في غاية الإثارة والتشويق.
 
 
يقدّم المنتجع الواقع في جزيرة سانت لوسيا في الكاريبي، حزمة Adventure Anniversary للأزواج الّذين يحتفلون بالذّكرى الخامسة والعشرين وما فوق وفرصة احياء هذه المناسبة السّعيدة والاستمتاع ببعض الخدمات والمرافق الرّائعة في هذه المُنشأة البانوراميّة الرّائعة الممتدة على مساحة 2.4 كلم2. 
 
 
وسيحظى الثنائي السعيد المسافر في الفترة الممتدّة بين 16 ابريل و19 ديسمبر 2016 والذي سيمكث لخمسة أيام وأكثر بليلة إضافية مجانية ومبلغ 250$ ينفقه داخل المنتجع على نشاط من اختياره. 
 
 
وتتضمّن هذه الباقة Adventure Anniversary نشاطات إضافية لشخصين من بينها فرصة الغطس للمحترفين وركوب الأمواج والتجذيف بالقوارب الصّغيرة وركوب الدّراجة في الادغال وجولة خاصّة بالشّتول والنّباتات وقضاء نصف نهار في منطقة مدخل بركان الجزيرة.
 
 
وهذا العرض متاح بحسب فئات الغرف المختارة وتجدر الإشارة الى ضرورة الحجز في موعد أقصاه 30 أبريل 2016. وتبدأ الأسعار اليومية بحوالي 470 دولار في الغرف الرفيعة المستوى التي قد تكون موضوع خضوعها الى 10% للخدمة و10% ضريبة القيمة المضافة. ويمكن إضافة مجموعة متنوّعة من الوجبات تشمل الخيارات كلها الى قيمة الغرفة. 
 
 
امّا الضيوف ذوو الأهلية للاشتراك في هذا العرض المغري فعليهم ابراز نسخة عن وثيقة الزواج التي تؤكّد التاريخ والارتباط. قبل تسجيل الدخول الى الفندق. 
 
 
وبالاضافة الى النشاطات المذكورة أعلاه، يستطيع الضّيوف الاستفادة من خدمات النادي الرياضي والمنتوجات البلدية الطازجة من مزرعة المنتجع العضوية وحضور صفوف مختصّة في تعليم صناعة الشوكولا داخل مختبر الشوكولا في المنتجع. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التّالي: www.ansechastanet.com