"ذي مول" العصري في جميرا

الأربعاء 24 شباط 2016

 
 
استقبل قلب الجميرا في دبي مؤخراً المركز التجاري الجديد “ذي مول” The Mall صاحب التّصميم العصري والمطوّر خصّيصاً لتوفير تجربة ترفيهيّة لا مثيل لها.
 
 
وتأتي هذه الخطوة في صدد تغيير معايير مجال التسوّق والترفيه لتقدّم تجربة هائلة وسباقة في هذا القطاع المُحلّق. أما الإعلان عن افتتاح هذه المنشأة، فأتى خلال مؤتمر صحفي بتنظيم من شركة  Moov Contracting الرائدة في مجال المقاولات والإنشاءات وصيانة المشاريع السّكنية والتجارية والحكومية والتي مقرّها دبي.
 
 
ومن شأن هذا الإنجاز البنائي الذ بلغت قيمته 400 مليون درهم اماراتي ان يضمّ مجموعة لا تعدّ ولا تحصى من العلامات التجارية العالمية بالإضافة الى المطاعم والمقاهي الفاخرة والرائدة وباقة من الخدمات الترفيهية الرفيعة المستوى.
 
 
وتجدر الإشارة الى انّ نخبة من كبار المسؤولين في الشركة زيّنوا حفل الافتتاح بحضورهم، نذكر منهم معضد راشد معضد المهيري، مالك “ذي مول”، وعبيد سعيد بن مسحار، رئيس مجلس إدارة شركة Moov Contractingونانسي نيس أزبك، مدير عام “ذي مول". 
 
 
ومن الناحية الجمالية والتصميمية يشكّل المركز التجاري إضافةً نوعيّة إلى الجهود المحلّية الرّامية إلى تحسين مظهر واجهة منطقة جميرا وطلّتها بفضل ابتكارات وطرازات آرت ديكو Art Deco العصرية. ويتميّز تصميم هذا الصّرح بقابلية دخول اشعة الشمس عبر فتحات على شكل ازهار في سقفه. ويضمّ شلالا داخليا يمتد على طول الدرج الكهربائي وصولاً إلى الطابق الأوّل. ويتألّف المركز من طابقين علوين لمرافق التجزئة، بالإضافة إلى موقف سيارات في الطابق السفلي يتسع لحوالي 200 سيارة مع خدمة الرّكن المؤمّنة. 
 
 
وفي كلمته نوّه بن مسحار انّ جميرا من أهم المناطق الراقية في دبي وهي نقطة تجذب السياح والسكان على حد سواء لما تحويه من فنادق فاخرة ومنتزهات مائية ومطاعم وشواطئ رملية. وأضاف انّ إفتتاح “ذي مول” بتصميمه الهندسي المتميّز وما يضمّه من مراكز بيع وترفيه عالمية ورفيعة المستوى، يشكّل إضافة نوعية إلى الثقافة السياحية في الإمارة ووجهة مثالية لتلبية متطلبات قاصديه.