أوّل SUV من Maserati في جنيف

الثلاثاء 23 شباط 2016

أوّل SUV  من Maserati  في جنيف

 

 تعطينا Maserati  اللّمحة الأولى عن الLevante، أوّل SUV  في تاريخ العلامة التجاريّة الممتدّ على قرنٍ بكامله، فتنضمّ إلى سيّاراتها الرياضيّة والمتنوّعة، في معرض جنيف للسيّارات، في الأوّل من مارس المقبل.


ويتضمّن تصميم الSUV  الجديدة علاماتٍ ظاهرة تذكّر بMaserati ، لا سيّما في شخصيّة ال Levante  الإيطاليّة، مثل عدائيّة جزئها الأماميّ، والشّكل الذي يطغى على جزئها الخلفيّ، والدّالّ على كونها سيّارةً رياضيّةً وعالية الأداء. ويجمع هيكل ال Levante  بين الأداء المدهش طبعاً والقدرة على السّيطرة على السيّارة على الطّرق العاديّة وأيضاً في الأوف رود. ويمكن اعتبار الميزة الأقوى لهذه ال Maserati، قوّة تعليقها الإلكتروني الحديث. وتتمتّع السيّارة بالدّفع الرّباعي الذكي من Q4، وبنظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ معيّر خصّيصاً للSUV  الجديدة الخاصّة من المصنّعة الإيطاليّة.

 

ومنيت الLevante   بمحرّكي البترول والدّيزل، المطابقين للمواصفات الأوروبّية Euro6  الخاصّة بالحدّ من إطلاق الغازات المضرّة للبيئة، وهي ستُصنع في Mirafiori، مركز Maserati  في تورينو، حيث بدأت النسخات الأولى منها تظهر، قبيل إطلاقها في أسواق أوروبا في الرّبيع المقبل.