Rado: فخامة، خفة، راحة

الثلاثاء 23 شباط 2016

 Rado: فخامة، خفة، راحة



طرحت دار Rado للساعات السويسرية ساعتها الجديدة الأولى المميزة بوزنها الخفيف جداً وستطلقها للمرة الأولى خلال معرض Baselworld 2016 تحت اسمRado True Open Heart  إن هذه القطعة هي النسخة المبسطة عن الموديل الذي أطلقته الدار السنة الماضية.

 

إن ساعة  True Open Heart محدودة الإصدار ب-500 قطعة، وهي مصنوعة من السيراميك باللون الأسود غير اللمّاع أو الأبيض الأنيق، وهي تحمل الخطوط التي تميز دار Rado. تتّسم هذه القطعة أيضاً بأنها مزوّدة بأعلى درجات التقنيات العالية، وتلفتنا فيها الخلفية المصنوعة من اللؤلؤ التي تنعكس مع ألوانها المتلألئة. تتميز هذه الساعة بأنها رقيقة للغاية وخفيفة الوزن لدرجة أن الشخص الذي يرتديها يشعر بأنه يضعها حول معصمه في فضاء منعدم الجاذبية، وتحتوي كل القطع الدقيقة والحركة البالغة الدقة للساعة.

 

إن ساعة True Open Heart مصنوعة كما سبق وقلنا من السيراميك العالي التقنية المعروف بوزنه الخفيف، وهو من المواد الأخف وزناً والمستعملة في الموضة الفخمة، و هي تصبح امتداداً لجسم مالكها. يتأقلم هذا السيراميك مع حرارة الجسم على الفور فلا يشعر الشخص الذي يرتدي الساعة ببرودتها أو حرارتها، وهو مميز أيضاً بسلاسته ووزنه الخفيف.