Zenith والسيارات الكلاسيكية

الاثنين 22 شباط 2016

 Zenith والسيارات الكلاسيكية

 

يرتبط اسم علامة  Zenith  الرائدة في عالم الساعات الفخمة بمنظمة الراليات التاريخية Historic Endurance Rallying Organisation  المعروفة باسم HERO والمتمركزة في المملكة المتحدة بأن يصبح الساعة الرسمية لكأس بطولتها.

 

إن أساس سباق السيارات الكلاسيكية هو المهارة والصلابة والقدرة على التحمل، والأهم التوقيت المثالي.

 

أنشئ كأس HERO سنة 1993 وأصبح منذ ذلك الحين من المؤسّسات الأكثر نجاحاً والتي تملك تاريخاً حافلاً بالتحمل في العالم؛ واليوم تتمتّع دار Zenith بالتزام طويل الأمد في عالم السيارات الكلاسيكية التي تشكّل أساس هذه الصناعة.

 

عزّزت منظمة HERO فكرة الراليات الطويلة والمبتكرة خصّيصاً للسيارات القديمة، وتعتبر أحداثها من التحديات الأصعب والأكثر مردوداً في تاريخ السيارات. سيجري التحدي الشتوي المقبل ل-HEROعلى إحدى الطرق المغطّاة بالثلوج الأصعب في أوروبا.

 

ستكون Zenith الساعة الرسمية خلال كأس HERO، ويحصل الفائز على ساعة مميزة من توقيع هذه العلامة، تحديداً ساعة El Primero Chronomaster Open المحدودة الإصدار ب-100 قطعة والتي تم إنتاجها خصيصاً لتسجيل هذه الشراكة.

 

نظّمت مؤسّسة HERO منذ تأسيسها ما يفوق ال-150 حدثاً للسيارات الكلاسيكية في أرجاء أوروبا، وهي تقدّم للرابحين ساعة El Primero Chronomaster Open الأسطورية المميزة بشعار HERO المحفور والمزوّدة بسوار من الجلد الفاخر مع درذات مميزة باللون الأحمر، أما الجهة الخلفية فهي مغطّاة بزجاج السفير الذي يتيح لنا مشاهدة الأجزاء الداخلية للساعة.

أحدث الأخبار السبّاقة