McLaren P1 العارية في جنيف

الاثنين 22 شباط 2016

McLaren P1  العارية في جنيف

 

لا تبيع McLaren  فعليّاً سوى سيّارتين، لكنّها تعد بمعرض مدهش ومتوسّع في معرض جنيف للسيّارات المترقّب في الأوّل من مارس المقبل.

 

فستنضمّ إلى ال675LT  وال570S  سيّارتان فريدتان صادرتان عن قسم McLaren  للعمليّات المميّزة. وستبرز منها سيّارة P1  الخارقة، ليس فقط لكونها من الأكثر ندراً، بل لأنّها مدهشة كليّاً. فالفريق قرّر التخلّي عن الطّلاء، وترك هيكل السيّارة المصنوع من ألياف الكاربون ظاهراً كليّاً، مع القليل من Lio Blue  للّماعيّة. ولا شكّ في أنّ الP1  ستخطف الأنظار أكثر من السيّارات الأخرى، حتّى من دون أي طلاء! ولا تنتهي القصّة هنا. فمن أجل تكريم الMcLaren F1  الأسطوريّة، كسى الفريق واقي الحرارة الظّاهر في الصّور أعلاه، بذهب ال24 قراط.

 

والسيّارة الثّانية مبنيّة على ال675LT Spider  الجديدة، فجمعت فيها الشركة الصّانعة طلاء السّيراميك الرّمادي بتفاصيل ألياف الكاربون، على السّقف والغطاء الأماميّ. ولا تظهر مادّة ألياف الكاربون بقدر ما هي بارزة في الP1. ومنحتها أيضاً كسواً ذهبيّاً لواقي الحرارة. وسنوافيكم بجميع التفاصيل حول ابتكارات McLaren  فور صدورها من معرض جنيف المترقّب، لذا ما عليكم سوى أن تتابعونا!