جولة على متن A380 الفاخرة

السبت 20 شباط 2016

جولة على متن A380 الفاخرة
 
 
يشكّل طيران الإتحاد احدى تلك الشركات التي تنجز اعمالها بخطى صغيرة وبطيئة لتتسلق سلم النجاح بحذر وتضمن نتائج سبّاقة. وعند نشأتها في عاصمة الامارات العربية المتحدة منذ 13 عاماً، استقبل المسافرون هذه الخدمة الممتازة والمريحة والتي اصبحت احدى عناصر النّمو الاكثر ارتفاعا في المنطقة في مجال صناعة الطيران .
 
 
وخلال الاشهر القليلة الماضية، خضعت الشّركة لاختبارٍ كشفيّ يشمل الخدمات والتّسهيلات واعلانات العلامة التجارية والانجازات، أدّى الى احتفالها في ديسمبر المنصرم بفوزها السابع على التوالي بجائزة افضل طيران في العالم في حفل World Travel Awards لتبدأ عامها الجديد 2016 بلقب طيران العام الذي اطلقته عليها مجلة الطيران الامركية Air Transport World. 
 
 
ومن خلال هذه الخطوة الممتازة، استطاع العالم القاء نظرة على اكثر الطائرات رفاهية وفخامة على الاطلاق. واصبحت طائرة A380 بمثابة وسيلة نقل الآلهة الى اصقاع العالم ووسيلة لا يعصى عليها وجهة، لتنقل معايير الرفاهية في عالم الطيران الى درجات جديدة لتكون، وبكل بساطة، منتجعا فندقيا يطير في الجو. 
 
 
كفانا اسهابا في الكلام المعسول لأن صورة تلك الطائرة التي ترونها ابلغ من اي شيء. 
 
 
فمنذ اكثر من عام تقريبا طورت شركة طيران الاتحاد الاماراتية مقصورات طائراتها لتكون طائرة A380 الاولى في هذا الاسطول لتستقبل مثلثاً على ذيلها بدلا من علم الامارات العربية المتحدة. وتتميز هذه الطائرة بطابقين الاول للرحلات الاقتصادية والثاني، وهو عبارة عن مساحة رفاهية، لرحلات الدرجة الاولى والاعمال ويضم جناحات Residence Suites. 
 
 
يتسع كل جناح لشخصين  ويتألف من ثلاث غرف هي غرفة جلوس وطعام وغرفة نوم وحمام ذات مرحاض ودش. هنا، سيكون المسافرون بخدمة طاقم عالي التدريب وحائز على امتيازات فندق Savory Hotel في لندن للضيافة المخملية. وتبلغ مساحة كل حناح 125 قدم مربع اذ تبلغ كلفة الرحلة من الامارات الى لندن ما يقارب 21000 دولار امركي.
 
 
واذا كان هذا السعر الباهظ يوفر رحلة مريحة وفراش رخم ووسائل رفاهية فلم لا يقوم المسافر بهذه التجربة الفريدة؟