Kia Optima الجديدة في شيكاغو

السبت 20 شباط 2016

Kia Optima  الجديدة في شيكاغو

 

 كشفت Kia Motors  أخيراً الستار عن الOptima 2017  الجديدة كليّاً والقابلة للشّحن الكهربائيّ بميزة هايبرد (PHEV)، في معرض شيكاغو للسيّارات.


وانضمّت أوّل سيّارة هايبرد قابلة للشّحن من Kia  الى مجموعة السيّارات المحافظة على البيئة، منها الNiro Hybrid Utility Vehicle  2017، والOptima Hybrid 2017. وتجتمع في الPHEV  التكنولوجيّات الجديدة المتعدّدة، ومحرّك الهايبرد الأقوى، والتحسين الدّاخليّ، من أجل تقديم أفضل خبرة لقيادة السيّارة العاملة على الكهرباء والوقود.

 

وقال نائب مدير التخطيط للمنتجات في Kia Motors America، أورث نيدريك: "كان إطلاق سيّارة هايبرد قابلة للشّحن إضافةً مهمّة لمبادرتنا للعام 2020، وهي تقتضي بتقليل نسبة استهلاك الوقود ب25% في جميع سيّارات العلامة التجاريّة. فالOptima HEV  تضيف ميزة هايبرد إلى التصميم الجميل والدّيناميكيّات الخاصّة بالسيّارة الجديدة، وهي من أفضل السيّارات الهايبرد بين منافساتها."

 

وتتميّز ال2017 Optima Plug-in Hybrid  بمستوى التصميم العالي الرفاهيّة عينه، من الخارج، كالعجلات المميّزة المصنوعة من خليط المعدن، ومن الدّاخل، مثل الأزرار العاملة على اللّمس والخاصّة بالتّحكّم بمزايا الهايبرد.

أحدث الأخبار السبّاقة