فريق Piguet للجولف والنمو القوي

الجمعة 19 شباط 2016

فريق Piguet للجولف والنمو القوي

 

 فاز سفير الجولف للعلامة التجارية Audemars Piguet، داني ويليت بلقبه المهني الرابع في دبي  بفضل ضربة ١٢ قدماً لتحقيق المجد.

 

أزيلت ميزة الدفعة الواحدة التي بدأ داني يومه بها في الحفرة الأخيرة على يد اثنين من المنافسين. ولكن داني تمكّن من قراءة الخطوط باتقان لثقب قذفةٍ طائرةٍ. أوصله فوز واحد من بطولات الجولة الأوروبية الكبرى إلى المرتبة الثالثة عشر في العالم.

 

 يستمرّ وجود العلامة التجارية Piguet في عالم الجولف في النمو مع اضافة ثلاثة لاعبين شباب موهوبين تحت جناحيها. سُمِّيَ بيونغ هان أن مبتدئ العام أو Rookie of the Year في الجولة الأوروبية في عام ٢٠١٥ الذي يُعتَبَر عام الانجازات البارزة.

 

ولد بيونغ في سيول عام ١٩٩١ وهو يتمتّع بأسلوب قوي وفريد من نوعه ماخوّله إلى ربح منافسات عديدة. وواصل اندفاعه مع ستة انجازات من ضمن "أفضل ١٠" في آخر سبع بطولات له.

 

يتمتّع امليانو غريلو بأسلوب يملكه الأرجنتينيون فقط ويشكّل جزءًا لا ريب فيه من مستقبل الجولف العالمي. يتمتّع غريلو أيضاً بإمكانيات مزدهرة وانضمّ في أكتوبر ٢٠١٥ إلى نخبة جولة PGA.

 

أما ريناتو براتوري، فيظهر موهبةً لا حدود لها في الجولف. فاز في العديد من المنافسات عام ٢٠١٤ عن عمر ١٧ عاماً فقط. وفي نهاية العام عينه، انضمّ إلى الجولة الأوروبية. وفي يوليو عام ٢٠١٥، أبهر الجميع بقدراته الخارقة.

 

داني، بيونغ، امليانو وريناتو هم جزء من فريق Audemars Piguet Dream Team لسفراء الجولف المؤلّف من دارين كلارك، إيان بولتر، هنريك ستنسون، لي ويستوود، كيجان برادلي وغيرهم. على حدة أو معاً، يجسّد هؤلاء فلسفة الماركة المبنيّة على شعار "لكسر القواعد، يجب أولاً السيطرة عليها".