دولان وحملة Louis Vuitton

الجمعة 19 شباط 2016

دولان وحملة Louis Vuitton

 

 يستمرّ تعاون العلامة التجارية الفاخرة Louis Vuitton مع المخرج والممثل كزافييه دولان مع الحملة الاعلانية لربيع/صيف ٢٠١٦ التي هي من تصوير الاسدير ماكليلان.

 

اختارت Louis Vuitton مرةً أخرى الممثل والمخرج كزافييه دولان ليتصدّر حملتها الاعلانية من جديد وهذه الحملة الحديثة هي خاصة بمجموعة ربيع/صيف ٢٠١٦ للملابس الرجالية.

 

 صمّمت هذه التشكيلة الجديدة المديرة الفنية لمجموعات الرجال في دار الأزياء: كيم جونز. تروي هذه المجموعة رحلةً إلى وجهات سفر عدّة من خلال المرجعيات الثقافية المختلفة. وهي تشبَّه بسجل السفر العالمي الحقيقي.

 

 يعود كزافييه دولان للاتحاد مع العلامة التجارية العريقة باعتباره تجسيداً لرجل Louis Vuitton المميّز والمتألّق. يعرض كزافييه في هذه الحملة الاعلانية الجديدة العديد من المظاهر والقطع مثل السترات التي تحمل الزخرفات، القمصان ذات الطباعات الغريبة، السراويل العادية والسراويل القصيرة وغيرها.

 

واضافةً إلى الملابس، تشمل التشكيلة الاكسسوارات، الأحذية والحقائب وغيرها. تعتمد القطع لوحة ألوان متنوّعة تتراوح بين الكحلي، الأسود، الأحمر وغيرها.

 

 تجدر الإشارة إلى أن كزافييه معروف جداً في مجال السينما والأفلام خصوصاً في دوره في فيلم J'ai tué ma mère. وهو حائز على جوائز عدّة. وفي يوليو ٢٠١٦، سيبدأ تصوير فيلمه الأول باللغة الانجليزية.