عطر Dior ومزج الأضداد

الجمعة 19 شباط 2016

عطر Dior ومزج الأضداد

 

 تقدّم العلامة التجارية الفاخرة والشهيرة Dior عطراً جديداً مميّزاً وفريداً من نوعه يحمل اسم Fahrenheit Cologne من انتاج فرنسوا دماشي.

 

خلق هذا العطر الجديد فرنسوا دماشي، العطّار الخلاّق للعلامة التجارية Dior ، وهو مبني على تكوين العذوبة، النضارة والقوة. ويُعتَبَر عطراً كلاسيكياً لهذه الماركة.

 

عطر Fahrenheit الحديث هو تكوين يضمّ الاتقان والمزج بين الأضداد. يشير اسم العطر إلى المقياس الذي يُتَّبَع لقياس الحرارة. يهدف هذا العطر الجديد الرائع إلى تنقية الطبع الكلاسيكي القوي من أجل ادخال عليه درجة جديدة من النضارة.

 

 يضمّ هذا العطر خصائص خشبيةً ناجمةً عن نجيل الهند الهايتي والأرز الفيرجيني. هذه الخصائص مرفقة بطبقات من الحمضيات، التوقيع التقليدي للعطور. يتمّ توفير تلاؤم هذا العطر من خلال رائحة الماندارين الصقلي وتفتّح البرغموت الكالابري.

 

يجذب هذا العطر الجديد بفضل خفته ويؤدّي إلى روائح دافئة وحادّة تماماً مثل إلتقاء القوى المتعارضة، الاشتباك بين الماء والنار. اهتمّت بحملة العطر الاعلانية مجموعة Megaforce ، وهي مجموعة من الفنانين والمخرجين، التي توفّر الصور التي بدورها تعيد تفسير هوية Fahrenheit كشخصية ذكورية تتحدّى المساحات الواسعة حيث سخط العناصر وغضبها.

 

 يتمتّع رجل Fahrenheit بآفاق واسعة وهو متحمّس وهادئ ويظهر وكأنه يسيطر على القوى الأرضية.