يخت خارق من وحي Mercedes

الجمعة 19 شباط 2016

يخت خارق من وحي Mercedes

 

 

أطلقت شركة  Mercedes-AMG  بالاشتراك مع  Cigarette Racing اليخت الأقوى في العالم من ناحية الأداء المفتوح.

 

سيبصر القارب الجديد النور بفضل التعاون السادس بين فريقCigarette Racing و-Mercedes-AMG، والنتيجة هي قارب 41’ SD GT3 المستوحى من سيارة السباق الألمانية التي تحمل الاسم نفسه. وفي حين أن القارب سيخضع لقوانين سيارة سباقFIA’s GT3  سيكون المفضل في أهم السباقات.

 

تتميز سيارة السباق GT3 بشكل أساسي بمركز الجاذبية المنخفض فيها وتوزيع الوزن فيها وتصميمها العريض، وهي مزوّدة بمحرّك AMG 6.3-litre V.

 

أما بالنسبة للقارب فهو كما يدل اسمه يأتي بطول 41 قادماً وعارضة بطول 11 قدم، ويمكن أن تصل سرعته إلى 100 ميل بالساعة في المياه المفتوحة مع الحفاظ على وزن 20.000 باوند.

 

يتّسم هذا القارب أيضاً بأدائه العالي ومواصفاته الهيكلية الواضحة والمستوحاة من سيارة السباق، وسيتم تصميم الداخل والخارج من عناصر غير لماعة مع لمسة من الجلد المتداخل مع الخشب بشكل مفعم بالأناقة.

 

إن شركتي Mercedes-AMGو-Cigarette Racingمعروفتان بمنتجاتهما الأيقونية، ويقول مدير التصاميم في شركة Daimler السيد غوردن واغنر بأنهم "استخدموا خلال تصميمهم ل-41′ SD GT3عناصر غير متوقعة من Mercedes-AMG لخلق أيقونة أخرى في السباق والمركب الأقوى من حيث الأداء المفتوح من صنع شركة Cigarette Racing".

أحدث الأخبار السبّاقة