ادريس البا: جيمس بوند الجديد

الجمعة 19 شباط 2016

ادريس البا: جيمس بوند الجديد
 
 
بانتظار التأكيد على لعبه دور جيمس بوند الجديد، سيقدّم لنا إدريس إلبا في فيلمه الجديد أفضل ما يمكن مشاهدته!
 
 
وكانت  انتشرت ترجيحات واسعة حول انتقال بذلة جيمس بوند السوداء والبيضاء الى خزانة الممثل الافريقي الاصل إدريس البا. ولكن مع عزم دانييل كرايغ لانتاج على الاقل فيلم بوند واحد بعد، ما الذي ينتظرنا هذه المرّة؟ 
 
 
يظهر إدريس البا في اللقطات الاولى لفيلم Bastille Day الجديد مهارة عالية في استخدام المسدس والقفز على الاسطح والكلام السلس باللكنة الاميريكية الامر الذي يبعده عن MI-6 . 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يحظى البا بمساندة "ريتشارد مادّن" (ملك الشمال السابق روب ستارك) الامر الذي من المستحيل ان يقوم به بوند. 
 
 
أمّا فيلم Bastille Day فيدور حول قصة عميل في وكالة المخابرات المركزية CIA يحاول منع هجوم ارهابي في باريس. وبحسب مجلّة Deadline يبدو ان الاحداث التي هزّت فرنسا في نوفمبر الماضي سرعان ما ترجمت في عمل سينمائي، او كانت مصدر وحي لفيلم جديد يخطف الانفاس.
 
 
ومن المتوقّع ان يبدأ عرض الفيلم في المملكة المتّحدة في 22 ابريل وفي باريس في 13 يوليو (قبل يوم من اليوم الوطني في فرنسا 14 Juillet).
 
 
وبالانتقال الى الولايات المتّحدة، لم تحدد Focus Feature الموزّعة للافلام تاريخ العرض المقرر الامر الذي يقلق المنتجين البريطانيين. ولكن... انظروا الى البا في هذا الفيديو! انظروا اليه وكيف يستخدم المسدّس، الا ترون ألبا جيمس بوند؟