سيرك النجوم والفن والموسيقى!

الجمعة 19 شباط 2016

سيرك النجوم والفن والموسيقى!
 
 
يستضيف المركز التّجاري «بوابة الشرق مول» في مدينة بني ياس في أبوظبي سيرك فيغاس الشهير Great Vegas Circus في عروضٍ يومية، وذلك حتى 11 مارس 2016 .
 
 
ولن تكون عروض سيرك «فيغاس الشهير» هذه إلا مصدر البهجة والإثارة لجميع أفراد العائلة، من خلال الفقرات الترفيهية المتنوعة التي تجمع بين السيرك والفن والمسرح والموسيقى وترافقها المؤثرات المرئية المتطورة التي قد ترفعنا الى النجوم، وذلك في باحة مركز بوابة الشرق مول الهائلة والّتي تتسع لـ 1500 شخص. وتشمل هذه اللوحات التي يقدّمها السيرك أفضل العروض الشهيرة في العالم وأكثرها قوة في نقل المشاهدين الى قلب الحدث!
 
 
وتجمع فقرات السيرك القاطعة للأنفاس سلسلة من العروض بدءاً من الألعاب البهلوانية الخطيرة، إلى عروض الأرجوحة المعلقة والمشي على الحبال المرتفعة والمهرجين والأسود البيضاء وغيرها من التشويق والإثارة. وسيبدأ السيرك بعرض ’كرة الموت‘‘Globe of Death’ ليدهشكم وينقلكم الى عالم المخاطرة، حيث يقوم أصغر راكب دراجات نارية في العالم بالدوران بسرعةٍ فائقة ومجنونة داخل كرة معدنية. من بعدها ستقطعون أنفاسكم عند بدء عروض الأرجوحة المعلقة والمشي على الحبال، والتي يستعرض من خلالها 7 فنانين مهارة المشي على الحبال وتكوين هرم بشري. بالإضافة الى هذه الفقرات ستعشقون المهرجين البهلوانين وعروضهم المضحكة والاستمتاع بأحدث إضافة إلى عائلة سيرك فيغاس الشهير، وهي فقرة الكلاب الرّاقصة والّتي تضمّ أربع جِراء لطيفة تستعرض رقصاتها.

 

وفي هذه المناسبة، عبّر نايل فاهرتي مدير «بوابة الشرق مول» عن سعادته لاستضافة هذه الفعاليّة العالمية المذهلة، مضيفاً إلى أن استضافة مركز بوابة الشرق مول التجاري لسيرك «فيغاس الشهير» تأتي في إطار استقطاب المتسوقين وجميع الأسر في المجتمع المحيط للاستمتاع بعروض ترفيهية وتجارب لا تنتسى. 
 
 
تتوفّر بطاقات الدخول الى السيرك ابتداءاً من 75 درهم إماراتي للكبار والاطفال دون الثالثة مجاناً عبر اللاتصال على الرقم 971569365999 أو إنفاق اكثر من 225 درهم اماراتي في بوابة الشرق مول والحصول على بطاقات مجانية!