Armani والنجوم المتألّقون في حفل بافتا

الخميس 18 شباط 2016

Armani والنجوم المتألّقون في حفل بافتا

 

 ألبست العلامة التجارية الفاخرة Giorgio Armani  عدداً من الفائزين والمشاركين في حفل توزيع جوائز بافتا في عامه ال-٦٩ والذي أقيم مساء يوم الأحد في ١٤ فبراير ٢٠١٦ في دار الأوبرا الملكية في لندن.

 

تألّق خلال هذا الحدث المرموق العديد من المشاهير والنجوم بما في ذلك ليوناردو دي كابريو، إدريس إلبا، جون بوييغا وجوليان مور.

 

ارتدى الفائز ليوناردو دي كابريو بذلةً زرقاء داكنةً ذات زرّين، طيّة على الصدر وزخارف هندسية من Giorgio Armani وأرفقها بقميص أبيض كلاسيكي وربطة عنق زرقاء.

 

 وبدوره، ارتدى المرشح إدريس إلبا بذلةً سوداء ذات زر واحد وطيّة على الصدر وأرفقها بقميص أسود وربطة عنق سوداء أيضاً من العلامة التجارية عينها.

 

أما الفائز جون بوييغا، فتألّق ببذلة مخصّصة من العلامة التجارية Giorgio Armani ، لونها بني ذات زرين وطيّة على الصدر. وأرفق البذلة المميّزة بقميص أبيض وربطة عنق بنية أيضاً.

 

أما بالنسبة إلى جوليان مور، فظهرت بفستان منArmani يتّصف بالرقي وبالأناقة، يمزج بين اللونين الأبيض والأسود ويتّسم بشرائط سوداء مخملية على الكتف تتدلّى على طول الظهر. أما باقي الفستان، فهو من الحرير الأبيض.

 

 وبذلك، تألّق النجوم بأساليب مميّزة وتخطف الأنفاس من العلامة التجارية العريقة Giorgio Armani التي تصمّم الملابس بحرفية متقنة تتناسب والأحداث المرموقة.