ما جديد "فنادق روڤ" في دبي؟

الجمعة 19 شباط 2016

ما جديد

 

تستعدّ المجموعة لافتتاح فندق " Rove At The Park " العصري بالقرب من منتجع  Dubai Parks and Resorts  بمساهمة اعمار العقارية ومراس.

 

في إطار تطوير العلامة التّجارية  "فنادق روڤ" Rove Hotels ومنشآتها، وهي مشروع مشترك بين كلّ من شركة "إعمار العقارية" Emaar Properties و"مِراس" Meraas، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، وسّعت هاتان الشركتان المشاريع المميزة عبر الاعلان عن فندق "روڤ آت ذي بارك" Rove At The Park.
 
 
يتميّز الفندق بموقعه الحيوي اللافت المجاور لـ Dubai Parks and Resorts وجهة المنتزهات الترفيهية الأكبر في جبل علي في دبي.
 
 
ولا تُظهر "فنادق روڤ" إلا تجسيداً لجوهر الهوية الثقافية لدبي كمدينة عالميةٍ بكل المقاييس وثقافتها الفريدة والتي تقدّم أجود أرقى الخدمات التي تعزز الضّيوف وتكرّمهم. ومن المقرر ان تشغّل "فنادق روڤ" عشرة فنادق تضمّ أكثر من 2660 غرفة دعماً للاستعدادات المستمرّة لاستضافة معرض "إكسبو" الدّولي 2020 في دبي. وعلى ما يبدو سيفتتح الفندق الجديد ابوابه خلال الاشهر القادمة من هذا العام. 
 
 
يحتضن "روڤ آت ذي بارك" 458 غرفة ويتميّز بموقعه الاستراتيجي المحاذي لشارع الشيخ زايد وعلى مقربة من "نخلة جبل علي" بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين. بالإضافة الى ذلك، سيشكّل Dubai Parks and Resorts  أكبر منتجع ترفيهي متكامل في المنطقة الذي يطل على الفندق الجديد، عند افتتاحه في أكتوبر من العام الحالي، ويضم ثلاثة منتزهات ترفيهية: " motiongate Dubai" المستوحى من شخصيات هوليود الشهيرة من إنتاج شركات " DreamWorks Animation" و" Sony Pictures Studios " و" Lionsgate"، ومتنزه " LEGOLAND Dubai" الأول من نوعه في المنطقة، وحديقة الألعاب المائية " LEGOLAND Water Park" الأولى في المنطقة والموجهة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و12 عاماً؛ ومتنزه " Bollywood Parks Dubai"، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود الهندية المشوقة. ويبرز فندق "لابيتا" LapitaHotel العائلي المصمم على الطراز البولينيزي؛ ومجمّع " Riverland Dubai" الذي يضم العديد من المطاعم ومتاجر التجزئة. 
 
 
وفي هذا الصدد قال كريس نيومان، مدير العمليات في "مجموعة إعمار للضّيافة" ان ّ فندق ’روڤ آت ذي بارك‘ ليس إلا تجسيداً لروح التعاون البنّاء بين جميع المعنيين لتحقيق خطة دبي 2021 ورؤية دبي السياحية 2020 انطلاقاً من الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. 
 
 
وإذا أردنا تفسير كلمة "روڤ" Rove باللغة العربية ستعني "الترحال". وهذا الامر صحيح لأن الترحال يجسد روح الابتكار التي تميز القرن الحادي والعشرين بكل ما يحفظه من تطور وعمق تاريخي، مما يضمن لزوار الفندق تجربة لا مثيل لها.
 
 
ويمتاز الفندق بتصميمه الذي تتناغم فيه اللمسات العصرية مع الفنون العربية السّاحرة، ويستعرض أعمالاً مميزة لأبرز الفنانين المحليين في المساحات العامة كما ويقدّم آخر ابتكارات التكنولوجيا والرفاهية والحداثة وأكثر.