الهند تخبئ افضل فندق في العالم

الخميس 18 شباط 2016

الهند تخبئ افضل فندق في العالم
 
 
تم الاعلان مؤخراً عن فندق Umaid Bhawan Palace كأفضل فندق في العالم بحسب وكالة السفر والرحلات تريب أدفايزز TripAdvisor التي وزّعت جوائز Travellers’ Choice Awards السنويّة. وهي المرّة الاولى التي يتم فيها الاعلان عن فندق هندي كأفضل الوجهات الفندقية في العالم.
 
 
ويتربّع بطلنا فوق عاصمة الصّحراء الهندية جودبور Jodhpur ليشكّل أعظم المناطق في الهند التي تحوي اكبر مساكن ملكية في العالم والتي افتتحت ابوابها للمرة الاولى عام 1943. وهذه المنشأة من تصميم المهندس الشهير هنري فوغان لانشيستر وربما تكون اكبر منشأة قامت دار Art Deco بترميمها وهي مصنوعة بالكامل من الحجارة الرملية الذّهبية. 
 
 
ويضمّ هذا القصر الرائع المليء بالرفاهية والرخاء، متحفاً خاصاً ومركزه البريدي الخاص ومكتبة من الخشب مصممة بأناقة. ويقدّم ايضاً التّسهيلات الترفيهية مثل مسبح داخلي وغرف للعب البلياردو واربع ملاعب تنيس وملاعب سكواش من الرخام الخالص وأمتار من الحدائق الشاسعة. ويستطيع الضيوف التجوّل في المتحف الخاص وتناول العشاء في اروقة القصر الفخمة على ضوء الشموع او اختبار مهاراتهم في لعبة السكواش.
 
 
ويضم القصر 64 غرفة وجناحا في غاية الفخامة وفرصة اختبار حياة القصور والقيام بجولة مميزة في مدينة جودبور عبر سيارة قديمة برفقة خادم من القصر. 
 
 
ولن تكتمل هذه الرحلة الا بالتوقف للاسترخاء في تاج سبا Taj Spa هذا المنتجع الرائع الذي سينقلكم الى سحر الهند وأقاصيصها الرائعة.