مستقبل Toyota الرّافق بالبيئة

الأربعاء 17 شباط 2016

مستقبل Toyota   الرّافق بالبيئة

 

اعلنت Toyota  طرحها للPrius   في جيلها الرّابع، في أسواق الشّرق الأوسط، رافعةً من خلالها مستوى سيّارات الهايبرد الى درجاتٍ جديدة. وتعكس هذه السيّارة، وهي أولى السيّارات الهايبرد في المنطقة، رسالة Toyota   الكامنة في تحسين المجتمع والانخراط في المجموعات المحليّة، وطبعاً الحفاظ على البيئة والمساهمة في حلّ مشاكلها.

 

وتسجّل ال Prius  الجديدة تقدّماً في قلّة استهلاك الوقود، من خلال التكنولوجيّات الطويلة الأمد، ناشرةً التوعية حول الأداء العالي المستوى لتقنيّة الهايبرد والطّاقة البديلة. وما زالت Toyota  السبّاقة في ابتكاراتها، منذ العام 1993، حين تميّزت بين مصنّعي السيّارات، وبحثت في تحدّيات البيئة، قبل أن تطلق الجيل الأوّل من الPrius عام 1997، المتمتّعة لأوّل مرّة في العالم بميزة هايبرد. وتحقّق الشركة اليوم، بعد 18 سنة على انطلاق سيّارتها السبّاق، مبيعاً تخطّى ال8 مليون نسخة من Prius  في العالم. وتحتفل Toyota  اليوم مع ال Prius 2016  ب56 عاماً من البحوث المثمرة ومجهود التطوير.

 

ويجتمع محرّكا الهايبرد والوقود معاً من أجل أداءٍ عالي الجودة، ويتميّز المحرّك الكهربائيّ بعدم حاجته الى الشّحن الخارجيّ، بل يشحن نفسه بنفسه أوتوماتيكيّاً من خلال كلّ مرّة يدوس السّائق على المكابح.