بنك أبو ظبي التجاري يطلق خدمة "خاصّة"

الأربعاء 17 شباط 2016

بنك أبو ظبي التجاري يطلق خدمة
 
 
في إطار تطوير الخدمات الخاصّة، أعلن بنك ابو ظبي التجاري عن خدمات مصرفية جديدة خاصة تحمل اسم "خاص" ADCB Private ، لخدمة عملائه من نخبة أصحاب الثروات لمواكبة اهدافهم في تنمية ثرواتهم وتقديم المساعدات اللازمة في مسيرة طموحهم.
 
 
وفي هذا الإطار أيضاً، طوّر بنك ابو ظبي فكرة ومفهوم "الخدمات المصرفية الخاصة" لضمان أعلى مستويات الجودة كونه ملتزم بأرقى المعايير المعترف بها عالمياً في خانة الخدمات المصرفية والمنتجات المالية المبتكرة والاستراتيجيات المالية الشاملة وسبل الوصول الى أرقى صناديق الاستثمار في الاسواق المالية، والاستفادة ايضاً من الخدمات المصرفية الخارجية للعملاء الإماراتيين في جيرسي والفرص المالية اللامعة وغيرها. 
 
 
ومن شأن هذه الخدمات المصرفية الخاصة من بنك أبوظبي التجاري التي يقدّمها الى نخبة العملاء المخمليين، تقديم بطاقة إئتمان ماستركارد "خاص" “ADCB Private” من بنك أبوظبي التّجاري المصنوعة من سبيكة من التيتانيوم وهي البطاقة المعدنية الأولى من نوعها في الإمارات العربية والمنطقة. 
 
 
وبالمناسبة، قال مارك بيترز، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة: "يرتقي ما حققه البنك من نجاحات في الماضي وإصراره على مواصلة تحقيق الإنجازات المميزة بالإضافة الى ما يتمتع به من قدرة بهذه الخدمات المصرفية الى مستوى عالمي من خلال مدراء علاقات مصرفية بخبرات محلّية يوفّرون ما تستحقه ثروات عملائنا من اهتمام". فمدراء العلاقات المصرفية على التزام دائم ببذل كافّة الجهود المطلوبة واحترام الأولويات وإدراك الاحتياجات الدقيقة للمعاملات التي يحتاجها العملاء كافة. 
 
 
والجدير بالذّكر انّ مارك بيترز تعيّن في المصرف ليتولى رئاسة دائرة الخدمات المصرفية الخاصة "خاص" من بنك أبوظبي التجاري. فهو صاحب خبرة مصرفية تزيد على 25 سنة، حيث حظى بالعديد من المناصب الإداريّة العليا لدى مؤسّسات عالمية رائدة. 
 
 
ومن ناحية أخرى، يحظى العملاء فور إنضمامهم لأسرة النخبة المميزة من عملاء الخدمات المصرفية الخاصة من بنك أبوظبي التّجاري، بعضوية في خدمات الإستعلامات للتنفيذيين التي تقدّمها شركة Quintessentially Lifestyle، وهي خدمات تفتح إمكانية تحقيق كلّ شيء تقريباً من خلال مدراء خدمات نمط الحياة المختارين بعناية لخدمة المتطلبات الفريدة.