Omega والألعاب الأولمبية

الثلاثاء 16 شباط 2016

Omega والألعاب الأولمبية

 

قدّمت دار  Omega  للساعات السويسرية الفخمة ساعة Seamaster Aqua Terra "Pyeongchang 2018" المحدودة الإصدار، احتفالاً بالعد التنازلي الذي يفصلنا عن الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستجري بعد سنتين في كوريا الجنوبية.

 

تتمتّع الدار بتاريخ حافل بالانتصارات في الألعاب الأولمبية، وهي تتطلّع قدماً للاستمرار في تأدية دورها في Olympic Winter Games PyeongChang 2018. تحمل الساعة التي أطلقتها Omega  بمناسبة العد العكسي لهذه الألعاب كل سمات الدار من ابتكار وجمال مجموعة Aqua Terra 150M، ويتم التركيز في الموديل الجديد على هز الحدث الرياضي الهام بشكل خاص.

 

تحمل هذه الساعة في قرصها ألوان شعار الألعاب الأولمبية واسم “PYEONGCHANG2018” محفوراً على الخلفية الزرقاء الشهيرة. أما العلبة فنجد الجزء الخلفي منها مغطّى بزجاج السفير مع شعار “Olympic Games PyeongChang 2018” الرسمي، وعلى جانبها نجد رقم الإصدار محفوراً. يبلغ قطر هذه القطعة 41 مليمتراً والعلبة مصنوعة من الستينلس ستيل، وهي تعمل بحركة Co-Axial movement 8500. سيتم تقديم هذه القطعة في علبة مستوحاة من فكرة الألعاب الأولمبية، وستأخذ مكانتها المميزة بين مجموعات ساعات  Omega المستوحاة من الأحداث المهمة.