انطلاق بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة

الثلاثاء 16 شباط 2016

انطلاق بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة

 

 بدأت الوفود العالمية بالوصول إلى دبي الأسبوع الماضي من أجل المشاركة في بطولة فزاع الدولية السابعة لرفعات القوة- كأس العالم- دبي ٢٠١٦.

 

ستُعقَد البطولة من ١٥ فبراير حتى ١٩ فبراير ٢٠١٦ في نادي دبي للمعاقين في القصيص تحت رعاية  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. وقد اكتملت جميع الاستعدادات الادارية والفنية للبطولة، وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

 

تُعتَبَر هذه البطولة واحدةً من أضخم المنافسات الخاصة بذوي الاعاقة في جميع أنحاء العالم. يقول أحد المسؤولين في اللجنة الاعلامية لهذا الحدث إن رؤية وسائل الاعلام لهذه البطولة، الترويج لها والاعتراف بها عبر الصوت، الصحافة المطبوعة والبث من أهم عناصر النجاح للبطولات وذلك على الصعيد العالمي وليس فقط على الصعيد المحلي. وتحقّق ذلك بالتنسيق مع اللجان المنظمة للبطولة والمكتب الاعلامي لبطولة فزاع.

 

 فضلاً عن ذلك، وفّرت اللجنة الاعلامية التسهيلات والخدمات كافّةً للصحافيين والاعلاميين. انطلقت هذه البطولة في دورتها السابعة يوم البارحة واعتمدت اللجنة المنظمة فقرات عدّة للحفل الافتتاحي الرسمي الذي عُقِدَ في قاعة الملتقى في مركز دبي التجاري العالمي. ويجدر التذكير أنه هناك ٢١٠ مشاركاً من ٤٢ دولةً من جميع أنحاء العالم.