مارسيلو سيربا يتسلّم أسداً

الثلاثاء 16 شباط 2016

مارسيلو سيربا يتسلّم أسداً

 

أعلن مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع Cannes Lions International Festival of Creativity أنه سيكرّم عظيم الصّناعة مارسيلو سيربا Marcelo Serpa ليتسلّم أسد القديس مرقس Lion of St. Mark  في مهرجان هذا العام.

 

وفي هذه المناسبة، قال فيليب توماس، الرّئيس التنفيذي لمهرجان كان ليونز " من شأن الأسد المرقسي او Lion of St. Mark  الاعتراف بالأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة ومتميزة للإبداع في صناعتنا". ,أضاف ان "إنجازات مارسيلو معروفة في كلّ أنحاء العالم، ولكن ربما بصورة خاصة كان مسؤولا عن الفوز بأوّل سباق الجائزة الكبرى Grand Prix في أمريكا اللاتينية عام 1993. و منذ ذلك الحين، كان في لجنة الحكم أربع مرات، إذ ترأسها مرتين، وخلال فترة ولايته، فاز AlmapBBDO ثلاث مرات بجائزة Agency of the Year."
 
 
بعد النّجاح الذي حققه في GGK و DPZ وDM9، انتقل سربا إلى AlmapBBDO في عام 1993، أنقذ وخوسيه لويس ماديرا الوكالة من تراجع عميق وبنياها في واحدة من الوكالات الأكثر نجاحا في ساو باولو. وبعد أكثر من عقدين من الزمن، تمّ الإعتراف بسربا كالمدير الفني الأكثر فوزاً بالجوائز في البرازيل، بعد أن حصل على أكثر من 160 أسدا Lions. وقد تضمن فوزه في الجائزة الكبرى العمل الفوز في حملة غوارنا 1993 وحملة 2010 لـ Billboard، "بريتني"، "ايمينيم '،' مارلين '،' بونو" و "ايمي".
 
 
وفي حديثه عن هذه الجائزة المميزة اشار سيربا انه لولا هذه الجائزة لربما كانت حياته مضجرة ومملة وهو يشعر بالسّعادة الفائقة. والجدير بالذّكر أنّه سيتسلّم الجائزة خلال المهرجان يوم السبت الواقع في 25 يونيو وسيجري المهرجان في كان الفرنسية في الفترة الممتدة من 18 الى 25 يونيو 2016. 
 
 
وللراغبين بالمزيد من التفاصيل يمكنهم تصفح الموقع الالكتروني التالي: www.canneslions.com.