فيلمٌ قصيرٌ مذهل من MINI

الثلاثاء 16 شباط 2016

فيلمٌ قصيرٌ مذهل من MINI

 

 تواصل  MINI  حملة إعلانها عن سيّارتها المكشوفة الجديدة، في مرحلتها الثّالثة، من خلال فيلمٍ قصير بعنوان"This Day Forward"، نشرته على موقعها الإلكترونيّ وعلى صفحتها على موقع Youtube.  وعمل على الفيلم المخرج يواكيم باك، الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل فيلمٍ قصير عام 2010، لفيلمه"The New  Tenants".

 


هل نتبع العقل أو الشغف؟ قد يلزمنا الأمر عدّة محاولات لكي نعرف الجواب على هذا السّؤال. أمّا جاك، بطل الفيلم، فوجد نفسه في هذه الحالة، مخيَّراً بين بيع شركة إنتاجه مقابل الملايين، أو مواصلة محاولاته لتحقيق أحلامه في مجال الموسيقى. وجُزِّءت قصّته الى ثلاثة أقسام، حام فيها حول رغبات قلبه ليعود اليها أخيراً بعد صراعٍ صعب. وتجسّد شخصيّة جاك في هذا الفيلم القصير روح فريق MINI  الإيجابيّة والمنفتحة على الحياة، وتترجم شخصيّة الMINI Convertible   الجديدة التي تعطي نكهةً جميلة للحياة.

 

واجتمع سيناريو وكالة WCRS  وفريق MINI بخبرة المخرج الدّانماركيّ الواسعة في مجال الأفلام القصيرة، فتمّ التصوير في ميامي الأميركيّة، وخلص الى تقديم فيلمٍ مميّزٍ أبعد MINI  عن طرق الإعلان التقليديّة والكلاسيكيّة. وتحمل الحملة العامّة عنوان Stay Open، وتدعو الى الانفتاح على الحياة، عاكسةً روح MINI  بأسرها.