إندونيسيا تقدّم سلام الضيافة

الاثنين 15 شباط 2016

إندونيسيا تقدّم سلام الضيافة
 
 
لا بدّ ان تكون الضّيافة الباليّة الاسطوريّة احد الاختبارات التي تستحق التجربة ولو لمرّة واحدة في الحياة. وفي منتجع الاحلام الرائع Spa Village Resort Tembok Bali أجواء ساحرة وعلاجات استرخائية تنقل الضيوف من عالم الضّغط اليوميّ الى قطعة من الجنّة.
 
 
يقع هذا المنتجع في قرية تيمبوك في جزيرة بالي الإندونيسيّة، لينقلنا الى الماضي العزيز والغني المتشبّع في طبيعة الجزيرة الخلّابة ويضعنا في الوقت عينه على طريق يقود نحو المستقبل. وهذا المنتجع Spa Village Resort Tembok Bali ليس إلّا بقعة من الصّفاء النّقي ذات جناحات فندقيّة وعروضات خاصة لا مثيل لها. 
 
 
وعند الدّخول الى هذه الجناحات المميزة تستقبلنا التّصاميم الانيقة والبسيطة التي تركّز بأغلب الوقت على القماش ومفروشات من خشب السّاج الخاصّة بالثقافة الباليّة.
 
 
بالإضافة الى هذه التصاميم تطلّ علينا هيئة المنتجع العامّة لتؤكّد انه تمّ تخيّلها لشفاء النفس والجسد في آن معاً. هنا، سيزول ضغط الحياة اليومية أثناء تجوّل الضّيوف في الأروقة او المشي على الشّواطئ الرمليّة فيما تداعب النسمات اللّوحة المميّزة. 
 
 
وفور لجوء الضّيوف الى العلاجات التّدليكية المُتاحة في المنتجع او علاجات إزالة السّمومم من الجسم، لن يختبروا إلا أعمق درجات الهدوء والسّكينة والراحة والسلام. ولن تكون هذه النشاطات إلا تأكيداً على ضيافة إندونيسيا التي يعمها السلام والرّقيّ. وعند الشّعور بالجوع، سيناديكم الرّوف الذي سيقدّم أفخر انواع المأكولات الإندونيسية المُحضّرة من المنتجات المحلّية والأسماك الطّازجة. 
 
 
إذا كنتم من الباحثين عن السلام والهدوء، فلا تتجاهلوا فرصة اللجوء الى منتجع Spa Village Resort Tembok Bali في جزيرة بالي في إندونيسيا.