تحفة جديدة تنضم إلىRiva

الاثنين 15 شباط 2016

تحفة جديدة تنضم إلىRiva

 

أضافت شركةRiva لصناعة اليخوت الفخمة إلى مجموعتها يختاً جديداً هو تحفة فنية بحد ذاته، وهوRiva 76' Coupé Perseo.    يحمل هذا الأخير السمات نفسها التي تتميّز بها القوارب الأخرى في الشركة، من الأسلوب الرياضي إلى الخطوط الأنيقة والفخامة التي لا تضاهى. يتميز هذا اليخت بألوانه المتراوحة بين الفضي المعروف ب-"Moon Grey"، أي لون القمر، وهو اللون الغالب على الهيكل، ويدخل معه اللون الأسود الكلاسيكي "Bright Black" الذي تشتهر به شركةRiva.


يتعزّز المظهر الرياضي من خلال الأسطح المصقولة بشكل لمّاع من كافة الجوانب، ويدخله أيضاً الستينلس ستيل المصقول. نجد على الشرفة الرئسية درابزوناً موضوعاً على الحواف، ويمنح اليخت انسيابية إضافية ويمتد من الصالون فيمنح اليخت لمعاناً إضافياً ويزوّده بأقصى درجات السلامة. إن الزجاج الأمامي مصمّم بشكل عريض وتفصله دعامة في وسطه ليؤمّن للقبطان حقل رؤية بانورامي واسع للغاية. تتناغم شرفة الشمس مع خطوط اليخت الإيرودينامية وتوفّر أعلى درجات الخصوصية والاسترخاء، إلى جانب الإتاحة للربان بأن يقوده من موقع مميز. تتميّز مقدّمة اليخت بمساحتها الواسعة وتتضمّن صالوناً فخماً جداً.

 

إن هذا اليخت فخم للغاية ويجسّد فكرة السهل الممتنع التي تغلب على كل يخوت Riva، ويكمّله الديكور الداخلي المفروش بأروع قطع الأثاث التي عملت شركة Officina Italiana Design  التعاون معFerretti Group's 'Interior & Décor'   على تصميمه بطريقة مفعمة بالأناقة وأدخلت فيه الخشب والجلد والأسطح المطلية والستينلس ستيل المصقول والرخام. إن يخت Riva 76' Coupé Perseo مزوّد بمحرّكَيV-drive MAN V12, 1,550 MHP  يخوّلانه بلوغ سرعة 33 عقدة بسرعة إبحار 29 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة