Hublot: مساواة، حرية، استقلال

الاثنين 15 شباط 2016

Hublot: مساواة، حرية، استقلال

 

انضمّت دار  Hublot للساعات السويسرية الفخمة إلى مؤسّسة Womanity Foundation للدفاع عن القيم العالمية: المساواة والحرية والاستقلال.

 

يقول رئيس الدار جان كلود بيفر بأن المرأة تلعب دوراً مهماً في حياته، سواء كانت زوجته أو ابنته أو حفيدته، وهي تؤمّن له الدعم والتوازن وتتفهمه وتكمّله، وهو لا يتخيل أن يتم رفض تعليم المرأة أو تدريبها أو حرمانها من الحق في إبداء رأيها أو منحها حرية التعبير؛ هي الحاضر والمستقبل، وعلينا احترام حقوقها ومنحها اياها كاملةً.

 

بدأ دعم دار Hublot لمؤسّسة Womanity Foundation عام 2007, وإنه لمن الطبيعي جداً أن تلتزم الدار باستقلالية النساء وحريتهن في عالمنا هذا.

 

يلعب سفراء دار Hublot وشركاؤها دوراً أساسياً في تأييد المشاريع الداعمة للقيم الإنسانية، وإن Womanity Foundation هي من بين المشاريع التي تدعمها  Hublot منذ بضع سنوات، وهي مؤسّسة تختص بتحرير النساء والفتيات المُساء اليهن. تهدف هذه الشراكة إلى مد هؤلاء النساء بالقوة من خلال تسليحهن  بالقوة الضرورية لبناء مستقبلهن باستقلالية.

 

أقيم بهذه المناسبة حفل عشاء غالا في جنيف في الرابع من فبراير الحالي، أطلقت خلاله دار Hublot ساعتين محدودتي الإصدار ب-100 قطعة، تحمل كل منها اللون البنفسجي الخاص بالمؤسّسة وتوقيع Hublotعلى زجاج السفير. يتميز الموديل الأول Big Bang “Womanity” بأنه مصنوع من الجينز ومرصّع بلمسة من الألماس، وتدخله أيضاً لمحة من اللون البنفسجي، وهو مزوّد بحزام مطّاطي مغطّى بقماش الجينز. أما بالنسبة للموديل الثاني فهو يتميز بأنه يحمل سِماتٍ ذكورية من خلال قطره البالغ 44mm وهيكله المصنوع من ألياف الكربون بشكل كامل. يغلب اللون الأسود على هذه الساعة وتدخله لمسة من اللون البنفسجي.

أحدث الأخبار السبّاقة