عروض فندق سانت ريجيس

الأحد 14 شباط 2016

عروض فندق سانت ريجيس
 
 
يقدّم منتجع سانت ريجيس في جزيرة السعديات في ابو ظبي افضل العروضات الى ضيوفه  وحزم خاصة بالمأكولات والترفيه المتنوعة خلال شهري فبراير ومارس. وستستضيف الواجهة البحرية في المدينة العديد من الاحداث او النشاطات الخاصة بالطّعام في العديد من المطاعم والمقاهي نذكر  بعضها:
 
 
- برانش آسيوي في مطعم سونتايا Sontaya الآسيوي Asian Fusion Brunch : ينقل هذا المطعم ضيوف المنتجع الى رحلة رائعة الى جنوب آسيا كلّ سبت من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً بسعر 299 درهم اماراتي مع المشروبات على الشخص الواحد. 
 
 
- عشاء في مطعم توركواز Turquoiz مع فرصة التأمّل في النجوم Stargasing Dining Experience على شواطئ المطعم البكر حيث سيتمكّن الضيوف من اكتشاف السماء العربية من خلال منظار مجهّز بالـGPS أثناء التلذذ بألذ الاطباق. ولن تكون هذه الفرصة متاحة إلا يوم الاحد في 21 فبراير 2016 من الساعة السابعة مساءاً وحتى العاشرة مساءاً بسعر يزيد عن 300 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتجدر الإشارة الى انه لحضور العشاء على الضيوف القيام بالحجز المسبق مع ضرورةارتداء اللباس الابيض الانيق. 
 
 
- عشاء اوسترالي مع افخر المشروبات في مطعم 55&5th The Grill حيث تتحقق امنيات الضيوف بتذوق افضل النكهات الاوسترالية التي تفتخر بها قائمة المطعم. ولا بدّ لهذه التجربة ان تفرج أسارير ذواقي العنب ومشروباته بفضل النجاحات التي حصدها المطعم من المؤسسة الخاصة بمشروبات العنب في باروسا فاليه. وستتاح هذه الدعوة يوم الثلثاء في 23 فبراير ابتداءاً من الساعة السايعة مساءا بسعر يفوق الـ395 درهم اماراتي للشخص الواحدة لوجبة من ثلاث اطباق وافخر المشروبات وطبق من الاجبان. 
 
 
والجدير بالذّكر ان منتجع سانت ريجيس في السعديات يتفرد  موسمه الجديد من البرانش،خصوصا   انه  فاز بجائزة افضل برانش ضمن فعاليات أحتفالات وجوائز تايم آوت Time Out مطاعم ابو ظبي. وتجري هذه البرانشات في المطاعم الثلاثة المذكورة أعلاه ضمن حزمة Diamond التي تخوّل الضيوف الفوز برحلة الى فرنسا لزيارة مناطق صنع المشروبات الخاصة بالعنب بالإضافة الى جوائز فورية تصل الى قيمة 500 درهم اماراتي للاستمتاع بشاطئ توركواز في المنتجع. تجري البرانشات كل يوم جمعة وحتى 31 مارس من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الرابعة عصراً بسعر قد يفوق الـ300 درهم اماراتي.