Cirque Du Soleil خاص في المكسيك

الأحد 14 شباط 2016

Cirque Du Soleil خاص في المكسيك
 
 
من الواضح ان فنادق الرفاهية تسعى الى رفع مستواها ومعاييرها بطريقة متواصلة وتسعى الى المنافسة  بوسائل الراحة المبتكرة والعروضات الجيدة ضمن مبادئ المنافسة الشريفة.
 
 
ويبدو انه لم يعد كافيا ان تكون احدى المرافق المتّفق عليها عالمياً لتدخل خانة الصدارة في المنتجعات المخمليّة بل، عليها القيام بمجهودات إضافية وفريدة من نوعها ومتميّزة بالفعل.
 
 
أمّا فيدانتا Vidanta، وهي مجموعة من نخبة المنتجعات المتناثرة على ابرز شواطئ المكسيك، فتسعى الى الارتقاء بنفسها عبر الجمع بين خدمات الإقامة الفاخرة والمطاعم العالمية وخدمات السبا المعروفة ونخبة من العروض التي من المستحيل ان تعثر عليها في أي مكان آخر في العالم. 
 
 
على سبيل المثال، نذكر منتجع Riviera Maya. يتميّز هذا العقار المنتجعي بتصنيف AAA-Five Diamond العالمي وسبا ذات مقاييس عالمية وملعب للغولف طراز جاك نيكلاوس وأرفع فرص تناول الطعام بالإضافة الى الميزة الفعلية : عرض سيرك مسرحي للـ Cirque du Soleil الشهير. إنها تجربة مسرحية حصريّة لفندق ومنتجع Riviera Maya المكسيكي والاولى من نوعها في العالم. 
 
 
وتمّ خلق هذا العرض الذي يحمل اسم JOYÀ جويا حصرياً وخصيصاً لمسرح الفندق ليسلّط الضوء على الثقافة المحلّيّة وموسيقى المنطقة المحيطة بها. بالإضافة الى ذلك، إنّ جويا هو العرض الاوّل من نوعه الذي يجمع بين عشاء ومسرح بالإضافة الى عرض تحضير مباشر وجزئي يتكامل مع العرض. كما ويمكن للضيوف الأعزّاء اختيار تجربة مزج المشروبات الخاصّة بالشخصيات الرفيعة المستوى ليستقوا من خبرات اخصائي في مزج المشروبات ليعلّمهم خلطات فريدة ومميزة حيث يكون كلّ مكوّن جزءاً من قصّة ذات صلة بالعرض!!
 
 
وفي حال لم يكن هذا العرض الهائل كافياً، يقدّم الفندق فرصة زيارة مدفنة أثرية خاصّة بشعب المايا ودروس فنّ الطبخ وثلاث محميات في العقار عينه تجمع حيوانات الفلامينغو والتماسيح وسلحفاة البحر. 
 
 
ليس هذا إلا مثالاً واحداً لمنتجعات Vidanta التي تسعى على الدوام الى تغيير هيكلها الضيافي وتطويره لتوفير الفرادة والتّميّز في كافة العروض والتقديمات.