السنة الصينية الجديدة في ماجد الفطيم

السبت 13 شباط 2016

السنة الصينية الجديدة في ماجد الفطيم
 
 
احتفالاً بالسّنة الصينية الجديدة والتي تم إعلانها عام القرد، تستقبل مراكز تسوّق ماجد الفطيم في مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشّندغة، خلال الفترة الممتدّة بين 8 و 21 فبراير 2016 العروض الاحتفالية والترفيهية.
 
 
كونوا على موعد مع العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية الشيّقة، وعروض التسوق الحصرية من متاجر مختارة، لتنفتح أمامكم فرص الفوز بجوائز يومية، إلى جانب الهدايا المنبثقة من الثقافة الصينية. 
 
 
وفي حديث له، قال فؤاد منصور شرف، المدير التنفيذي الأول في مراكز التسوق التّابعة لمجموعة ماجد الفطيم  ان ّ الصينيين يشكلون شريحة كبيرة من سكان الامارات ويرتادون مراكز التّسوق التّابعة لمجموعة ماجد الفطيم بشكل ملحوظ. وتوجّه بدعوة الى الجميع للقدوم والاستمتاع بهذه العروض الاحتفالية التي تأتي في إطار رؤية ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. 
 
 
وتنطلق العروض الترفيهية المتجولة في أرجاء مول الإمارات يومياً حتى 21 فبراير. كلّ يوم، وعند السّاعة 4:30 عصراً، سيجول مؤدون صينيون في أرجاء المركز التّجاري لتوجيه المتسوقين نحوالغاليريا الرئيسية لمشاهدة العروض الترفيهية الرائعة بالفعل والتي تتضمّن لوحات للمحاربين الصينيين، وراقصي المظلات الأنيقة والأُسود الصينية والراهب الضاحك الراقص ضمن لوحات خلفية مستوحاة من الثقافة الصّينية. 
 
 
كذلك، سيشاهد الضيوف في المراكز التجارية التالية: سيتي سنتر ديرة و سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة عروضاً ترفيهية متجولة تشمل الأُسود الصّينية وعروض الساموراي البهلوانية الجريئة وفتيات الغيشا بأزياء فرحة والرقص بالمظلات ورقصات الفتيات الاستعراضية والمحاربين الإمبراطوريين وباقة من الاجواء الصينية المليئة بالفرح والاحتفالات البهيجة!