Ferragamo والنظارات المتطوّرة

السبت 13 شباط 2016

 Ferragamo والنظارات المتطوّرة

 

 اختارت العلامة التجارية الفاخرة Salvatore Ferragamo عارض الأزياء Jon Kortajarena ليكون الوجه الجديد لحملتها الرجالية لربيع/صيف ٢٠١٦.

 

رُصِدَ عارض الأزياء في عرض خريف/شتاء ٢٠١٦ الرجالي وهو يضع نظارات شمسية أيقونية من العلامة التجارية، لونها أسود. تجمع تشكيلة النظارات لربيع/صيف ٢٠١٦ من Ferragamo  بين الأناقة الخالدة وبين العصرية المتطوّرة لتقديم أسلوب العلامة التجارية الفريد من نوعه.

 

 تضمّ التشكيلة الجديدة نظارات شمسية ذات رمزSF789S وهي نموذج كلاسيكي يشمل مشروع لون جديد. يتمتّع هذا النموذج بإطارات مستطيلة ويَمزُج نمطه بالأسود والبني المطبّع بالأصفر، لمسات من البورغندي، الأحمر، الأخضر والأزرق. ويعكس بذلك الروح المعاصرة والشخصية المميّزة. يتوفّر هذا النموذج بعدسات مستقطبة. ويظهر شعار العلامة التجارية المعدني المطلي بالذهب على الهيكل الأيسر.

 

 أما نموذجSF812S من النظارات الشمسية، فيحمل شكلاً دائرياً، خطوطاً واضحةً وسماكةً ظاهرةً. يعكس هذا النموذج روح التشكيلة ويجسّد جوهر العلامة التجارية. تلفت هياكل النظارات الانتباه بفضل تأثيرها الخشبي الأصلي خالقةً نمطاً يضيف العصرية الجميلة إلى صورةFerragamo  الكلاسيكية. شعار الماركة المعدني مزخرف ومطلي بالذهب. تشمل لوحة الألوان الأسود، الزيتي ولون العناقية.

 

اضافةً إلى ذلك، تضمّ المجموعة نظارات بصريةً تحت رمزSF2736 ذات شكل المربع. يشمل هذا النموذج خطوطاً هندسيةً واطارات سميكةً. وهو يعكس الطراز المعاصر والأناقة المتطوّرة. يزيّن الهياكل نمطاً خشبياً فاخراً. يعتمد هذا النموذج لوحة ألوان خالدةً مثل الأسود، الأزرق والبني.