جوائز لوريوس قريباً في برلين

الجمعة 12 شباط 2016

جوائز لوريوس قريباً في برلين

 

 سيقام حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية العالمية في برلين، ألمانيا لأول مرة في ١٨ أبريل ٢٠١٦ بحضور كبار الشخصيات الرياضية الحالية والسابقة.

 

وسيتابع هذا الحفل المرموق المشاهدون في جميع أنحاء العالم على الانترنت وعلى التلفزيون. من المقرّر أن يُعقَد هذا الحدث في أوروبا للمرة الأولى منذ عام ٢٠١٢ بعد أن نُظِّمَ في المدن الرياضية الرائدة في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة، بما في ذلك ريو دي جانيرو وشنغهاي.

 

ستعرض هذه الجوائز في سبع فئات اعترافاً للانجازات الرياضية العليا في عام ٢٠١٥: رياضي لوريوس العالمي لهذا العام، رياضية لوريوس العالمية لهذا العام، رياضي لوريوس العالمي لهذا العام ذو حاجة خاصة، فريق لوريوس العالمي لهذا العام، شخصية لوريوس الرياضية العائدة من جديد، شخصية لريوس الرياضية الجديدة لهذا العام وشخصية لوريوس العالمية المغامرة لهذا العام.

 

 من بعد أن قدّم ٢٠٠٠ صحافياً رياضياً من جميع أنحاء العالم الترشيحات، سيتمّ اختيار الفائزين بالجوائز لعام ٢٠١٦ من خلال تصويت سري من قبل لجنة تحكيم رياضية أساسية: ٥٥ فرداً من أكاديمية لوريوس الرياضية العالمية، كل منهم أسطورة حية في عالم الرياضة. يحصل كل الفائزين على تمثال لوريوس حصرياً من تصميم كارتييه.